مدرسة قلقس للبنين تكرم الطلبة الأوائل

مدرسة قلقس للبنين تكرم الطلبة الأوائل
رام الله - دنيا الوطن
أقامت مدرسة  قلقس الأساسية للبنين حفلاً لتكريم أوائل الطلبة في المدرسة وتكريم  المعلمين ومجلس أولياء الأمور فيها وذلك بحضور ومشاركة أهالي الطلاب  الذين شاركوا أبناءهم في فقرات وفعاليات الحفل.

وبحضورالاستاذنعيم حمدان ممثل عن مديرية التربية والتعليم, والأستاذ جمال طهبوب والأخوات لينامسك وميسرة عابدين ,وبحضور الأستاذ محمد عمران القواسمه عضو المجلس البلدي , والأخ عيسى أبو مياله عضو اقليم وسط الخليل,وأعضاء منطقة الشهيد سعد صايل  ,ومجلس أولياء الأمور .  

وابتدأ الحفل بقراءة القرآن الكريم بصوت الطالب عبدالرحمن الطويل ,ثم عرضا للكشافة والسلام الوطني الفلسطيني.   

والقى مدير المدرسة الأستاذزيد باسم شبانه كلمة رحب بها  بالحضور الكريم.

وأردف : ونحن في هذا اليوم نكرم طلبتنا الأوائل في المدرسة ... لا يسعنا إلا أننتقدم بأجمل باقات الورد و التهاني إلى ذويهم... لتعاونهم معنا في متابعة أبنائهمفي تحصيلهم الدراسي و تواصلهم معنا للوصول إلى أفضل النتائج ... و ما كانت هذه النتائجلولا جهود معلمينا الأفاضل في تقديم أفضل ما لديهم من خبرات واسعة و قدرات تعليميةهائلة و إيمانا منهم بإخلاصهم لمدرستهم و تفانيهم في عملهم .    

وأضاف بان تسمية فوجالبواسل ما هو إلا تقديرا للطالب الأول على مستوى المدرسة الطالب: باسل عايد وزوز,ونأمل من الله أن يحذو جميع الطلاب حذو باسل في الجد والاجتهاد وان ينفع الله بعلمهموطنهم وأهلهم.

وعبر عن شكره لمجلس أولياءأمور الطلاب الذين لهم فضل كبير على المدرسة .   

وفي كلمة مديرية التربيةوالتعليم شكرأ.نعيم حمدان رئيس قسم الأنشطة الهيئة الإدارية والتدريسيه في المدرسةعلى جهودهم واخلاصهم في عملهم وتعويض الطلبة على ما فاتهم من خلال دوام الهيئتين الإدارية والتدريسية أيام السبت، وهنأ الطلبة على نتائجهم المميزه لهذا العام  . 

واشار المربي الفاضل الأستاذ محمد عمران القواسمة عضو المجلس البلدي والمدير الأسبق لتربية الخليل بأن البلدية قدمت لأهل المنطقة كل ما بوسعها وستعمل خلال الفترة القادمة على تقديم ما هو جديد للتخفيف من معاناة الأهالي في خربة قلقس.

وشكر صمود الطلاب والأهالي في هذه المنطقة وشكر الهيئة الإدارية والتدريسيه علىتفانيهم في عملهم في ظل ظروف اقتصادية صعبة يعيشها الشعب الفلسطيني بشكل عاموالمعلمين والموظفين بشكل خاص .   

وألقى الاخ عيسى أبو مياله كلمة أكد فيها ان الطلاب المتفوقون ثروة وطنيةٌ غاليةٌ يجب أن تحاط بكلِ مقومات الرعاية والعناية . فالطالب المتفوق يَنظُرلما حوله بوعي ويتطلعُ لمستقبلٍ مشرق ، وهو مع هذا يحتاجُ لمن يُعينُه ويوجهُه ويدفعه لمواصلةِ مسيرته الموفقة حتى يبلغ مأربَه وينالَ مرادَه ويحققَ آمالَه .

وفي كلمه مجلس أولياء الأمور شكر السيد زهير ابو تركي الهيئة الادارية والتدريسيه على جهودهم في متابعة الطلبة وبارك للطلبة المتفوقين .

وأكد على توطيد التواصل لرفع التحصيل العلمي للطلبة ..وقدم الطالب عمر شروف قصيدة للشاعر الفلسطيني تميم البرغوثي بعنوان"في القدس ".   

والقي الطالب باسل عايد وزوز وهو الطالب الأول على المدرسة كلمة الطلبة المتفوقين معبرا عن حرصه وزملاءه على التفوق والإبداع مع شكره الكبير لمدير المدرسة والمعلمين .

وفي نهاية الحفل قام مدير المدرسة والاستاذ محمد عمران القواسمة والاخ عيسى ابو مياله والاستاذ نعيم حمدان  ومجلس اولياء الامور بتوزيع الدروع التقديرية والهدايا وشهادات التفوق على الطلبة الاوائل من كافة الصفوف .