ملتقى عائلات محافظة خانيونس يهنئ الباحثة اسلام لحصولها على الماجستير

ملتقى عائلات محافظة خانيونس يهنئ الباحثة اسلام لحصولها على الماجستير
رام الله - دنيا الوطن - جهاد أحمد

قام وفد من ملتقى أبناء عائلات محافظة خانيونس ،بتقديم التهاني لعائلة الباحثة اسلام جهاد احمد، لنيلها درجة الماجستير من جامعة
الازهر بغزة،بعد عصر يوم الثلاثاء الموافق 24/5/2016م بمنزل العائلة.

وعبر أ.وائل الغلبان في كلمة ملتقى العائلات عن  تمنياته للباحثة ،بالمزيد من التوفيق والنجاح ،ونيل شهادة الدكتوراه قريبا، وخدمة الوطن الغالي فلسطين.

وعبر أ.الغلبان عن سعادة ملتقى العائلات بهذه المناسبة السعيدة ،وعن الشعور بالفخر والاعتزاز، لتميز أبناء العائلات في شتى مناحي الحياة وخاصة العلمية.

بدوره شكر والد الباحثة الاعلامي جهاد أحمد ،وفد ملتقى عائلات خانيونس على الزيارة الطيبة ،والتهنئة المباركة ،مثمنا جهودهم الرائعة في دعم الابداع والتفوق ،وزيادة الشراكة والتشبيك مع العائلات ،والمجتمع المحلي.

ويذكر أن الباحثة اسلام جهاد أحمد حصلت على درجة الماجستير في المناهج وأساليب التدريس من جامعة الأزهر، وذلك يوم الأحد الموافق 22-5-2016م بحضور نخبة من التربويين.

وبعد المناقشة والمداولة ،تم منح الباحثة درجة الماجستير في تخصص مناهج وأساليب التدريس.

ومن الجدير بالذكر أن تكنولوجيا الواقع المعزز من المستحدثات التكنولوجية، التي تعتمد على استخدام الهواتف الذكية ،في عرض مشاهد ثلاثية الأبعاد لصور الكتاب المدرسي ،وبالتالي هي تحقق تعلم أكثر تفاعلية لدى الطلاب ،وتزيد من دافعيتهم واقبالهم نحو المادة.

وتعتبر دراسة الباحثة اسلام جهاد أحمد هي الاولى في هذا المجال في فلسطين.