الاجتماع التحضير لمفوضية كشافة محافظة القدس مع لجان النظام التابعة للأوقاف وبحضور مدير المسجد الأقصى المبارك الشيخ عزام الخطيب

الاجتماع التحضير لمفوضية كشافة محافظة القدس مع لجان النظام التابعة للأوقاف وبحضور مدير المسجد الأقصى المبارك الشيخ عزام الخطيب
رام الله - دنيا الوطن - أحمد مشاهرة 
قامت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس ممثله برئيسها القائد ماهر محيسن وبحضور المفوض الكشفي القائد سعيد عطون بحضور الاجتماع السنوي بخصوص الخدمة الكشفية في شهر رمضان مع سماحة الشيخ عزام الخطيب مدير المسجد الأقصى المبارك وبحضور عدد من الشخصيات وقيادات العمل التطوعي في المسجد .

وتم النقاش والبحث في سبل توفير الأجواء المناسبة للمصلين وتمت مناقشة العقبات والصعوبات الموجودة في المسجد الأقصى بسبب الإجراءات المشددة التي تقوم بها سلطات الاحتلال وتم الخروج بقرارات وأفكار بناءه للعمل الكشفي .

وقد أشاد سماحة الشيخ عزام الخطيب مدير المسجد الأقصى بالدور الفعال التي تقوم به مفوضية القدس في خدمة المصلين والعمل بأكمل وجه في الخدمة داخل المسجد الأقصى.

وقد نوه القائد ماهر محيسن على أن 70% من المتطوعين في المسجد الأقصى هم من الكشافة و أن مفوضية القدس هي أساس العطاء وأنها واحدة من رموز الانتماء للمسجد الأقصى المبارك .

ونوه إلى أن دور الكشافة لهذا العام سوف يكون بصلاحيات وأدوات أكبر من السنوات السابقه بسبب إثبات حضورها ونجاحها في السنوات السابقة .

وتم إنهاء الاجتماع بشكر الحضور والقيادات العمل المجتمعي التطوعي وشكرهم على آرائهم وأفكارهم البناءة للخروج بخدمة مميزة لهذا الشهر.