عبدالله بن راشد يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لآسيوي بناء الأجسام

عبدالله بن راشد يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لآسيوي بناء الأجسام
رام الله - دنيا الوطن
ترأس الشيخ الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية الاجتماع الخمسين للمكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية مطلع الأسبوع الجاري على هامش بطولة آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية التي أقيمت بالعاصمة الصينية بكين في نسختها الخمسين.

حيث تم اعتماد بطولة غرب آسيا التي ستقام بدولة الامارات العربية المتحدة خلال شهر نوفمبر من العام الجاري وبطولة شرق ووسط آسيا في منغوليا التي ستقام منافساتها خلال شهر مايو الجاري، حيث تنظم هذه البطولة للمرة الأولى بالتعاون والتنسيق ما بين الاتحاد المنغولي لبناء الأجسام والاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية والتي تعد نقلة نوعية في مشوار اللعبة على مستوى القارة الآسيوية.

كما تم اعتماد حد أدنى لعدد فحوصات المنشطات في جميع البطولات المعتمدة حيث أنها يجب أن لا تكون أقل من 9 فحوصات وتحصين في كل فئة، وتم الاستماع إلى إيجاز مقدم من ممثلي اللجنة التنظيمية لدورة الألعاب الشاطئية التي سوف تقام في فييتنام خلال شهر سبتمبر من العام الجاري، وستكون رياضة بناء الأجسام هي أحدى تلك الرياضات والسابقات المعتمدة من ضمن الدورة.

وأشاد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بالجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء المجلس التنفيذي من أجل الارتقاء برياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية، مؤكداً أن الاتحاد ماضٍ في ما يقدمه من أجل تطوير هذه الرياضة في جميع دول آسيا.

وحضر الاجتماع رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام الدكتور رفائيل سانتونغا ونائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الأفريقي لبناء الأجسام الدكتور عادل فهيم.

التعليقات