محافظ طولكرم عصام أبو بكر يكرم ضابط الاسعاف بالهلال الاحمر صفية بلبيسي

رام الله - دنيا الوطن

كرم محافظ طولكرم عصام أبو بكر ضابط الاسعاف بجمعية الهلال الأحمر -فرع طولكرم صفية بلبيسي تقديراً لجهودها وعملها المتواصل بالعمل الانساني ومساعدة المواطنين، حيث جاء التكريم بحضور ومشاركة مديرة الجمعية حنان حنون والأعضاء وبحضور جهات الاختصاص بمحافظة طولكرم.

وقال المحافظ أبو بكر: " اليوم نقول شكراً لمن يعمل بجد واخلاص بتقديم يد العون والمياعدة للمواطنين ومساندتهم، خاصة من خلال الاسعاف التي تشكل خدمة انسانيةً بامتياز تقوم بها صفية وغيرها كثيرون من ابناء مجتمعنا الكرمي والذين سنبحث عنهم لنكرمهم ونشكرهم على جهودهم المميزة والجبارة".

وتابع أبو بكر قائلاً: " صفية بلبيسي قصة نجاح وهي مفخرة لمحافظة طولكرم وجمعية الهلال الاحمر هذه المؤسسة الوطنية صاحبة الدور الكبير بالمجتمع الكرمي والتي نتمنى لها التقدم نحو الامام لتطوير الاداء والعمل الامر الذي يعود بالفائدة على عموم المواطنين".

بدورها اثنت حنون على عمل ضابط الاسعاف بجمعية الهلال الاحمر، معبرةً عن شكرها للمحافظ أبو بكر على لفتة التكريم، موضحةً أن ذلك يؤكد على الحرص الدائم للمؤسسة الرسمية بتقدير المتميزين والفاعلين من ابناء هذا المجتمع بتكريمهم وشكرهم.

إلى ذلك ذكرت صفية بلبيسي بأن تكريم المحافظ أبو بكر لها هو وسام يضاف إلى الأوسمة والجوائز التي حصلت عليها خلال عملها كضابط اسعاف بالهلال الأحمر منذ 17 عاماً، مؤكدة على دور مؤسسة المحافظة بالاهتمام بجميع المواطنين والموظفين والعاملين بالمؤسسات والجمعيات الكرمية.

يشار أن صفية بلبيسي فازت بوسام السيدة رفيدة باعتبارها المسعفة الأولى بفلسطين مقدم من المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر بالوطن العربي.