بلقيس تواصل طريقها إلى المسرح العالمي كأول فنان عربي يغني مع الأسطورة أندريا بوتشيلي

رام الله - دنيا الوطن
في ميدان دو بأبوظبي، شاركت المطربة الإماراتية اليمنية بلقيس المغني العالمي أندريا بوتشيلي الغناء على المسرح. بصحبة فرقة الأوركسترا السيمفونية “NSO” التي يقع مقرها في الإمارات، غنّى الثنائيّ دويتو لأغنية بوتشيلي “Canto Della Terra” إحياءً لذكرى الأمير [مايكل جاكسون].

وكانت بلقيس متحمسّة لإظهار العالم العربي في صورةٍ مُسالمة محبة للفن، بعيدًا عن العنف والحرب والإرهاب وغيرها مما يلاصق هذه الصورة في كثيرٍ من الأحيان، وأعربت عن امتنانها للفرصة التي أتيحت لها لتحقيق هذا الحلم، متطلعةً إلى تحقيق نجاح عالميّ أوبراليّ أكبر. يُذكر أن بلقيس عضوٌ في فرقة الأوركسترا السيمفونية “NSO” التي يقع مقرها في الإمارات منذ عام 2013، وتمتلك عدة مواهب، حيث تُتقن الأداء الأوبرالي بأربع لغات – العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية – وسبق لها الغناء أمام جماهير مرموقة في أنحاء مختلفة من العالم.

وفي حديثها عن هذا العرض التاريخي، قالت بلقيس بحماس “لقد كان شرفًا لي أن أكون أول فنان عربيّ يغني مع الأسطورة أندريا بوتشيلي. وقد اكتشفت بعد أن عملت معه كم أنه شخص طيب ومتواضع. أتمنى أن أكرر هذه التجربة الرائعة وأن أغني معه مرة أخرى، لأن هذا أضاف لرحلتي كثيرًا وأثراها.”

التعليقات