شباب الخليل يستعد للتتويج بلقب الدوري الفلسطيني

شباب الخليل يستعد للتتويج بلقب الدوري الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
يحتفل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، يوم غد الثلاثاء، باللقاء الختامي لدوري المحترفين الفلسطيني، الذي سيجمع ما بين شباب الخليل، بطل الدوري وشباب السموع، وهو لقاء مؤجل من الأسبوع الحادي والعشرين من دوري الوطنية موبايل، حيث أرجأ الاتحاد هذا اللقاء ليقام في احتفالية التتويج بلقب الدوري.

وينتظر أن يحظى هذا اللقاء الختامي بحضور جماهير كبير، من جانب أنصار نادي شباب الخليل الذين انتظروا لثلاثة عقود للعودة إلى منصات التتويج والفوز بلقب الدوري.

وحسم فريق شباب الخليل لقب الدوري في الجولة الـ 18 أي قبل أربعة أسابيع على نهاية الدوري، بعدما قدم مستوى هو الفضل بالنسبة له على مدار السنوات الثماني الماضية.

وينتظر أن يقوم اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بحضور اللقاء الختامي وتسليم درع الدوري لنادي شباب الخليل.

وجمع فريق شباب الخليل خلال مشوار الدوري حتى الان 45 نقطة، حيث يتفوق بفارق 9 نقاط عن شباب الخضر الوصيف.

وقدمّ العميد نجوما اعادوا للشباب الهيبة والوقار نذكر منهم هداف الفريق الأول احمد ابو ناهية نجم الشباك الأول في المنتخب الفلسطيني الذي سجل 11 هدفا، وتامر صيام ثاني الهدافين برصيد 8 اهداف، إضافة لباقي النجوم المخضرمين الذين لعبوا دوراً مؤثرا ومهما في التتويج أمثال قائد الفريق وعميد الدفاع عبد اللطيف البهداري، والمهاجم المخضرم فهد العتال، وباقي افراد كتيبة العميد.

ويدين شباب الخليل بالفضل في التتويج إلى مجلس الإدارة برئاسة المهندس ماهر العويوي، والاشراف الرياضي بقيادة خميني الأطرش، إضافة إلى المدير الفني الكابتن خضر عبيد، الذي استطاع بالتوليفة التي أعدها قبل انطلاق الموسم أن يحقق للعميد لقب الدوري.

التعليقات