’الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة‘ تطلق عرضها الخاص بشهر رمضان المبارك

رام الله - دنيا الوطن-وكالات

أعلنت شركة ’الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة‘، شركة الخدمات المالية الرائدة عالمياً في مجال الصرافة والحوالات المالية وحلول الدفع، عن إطلاق عرض خاص بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك. وتشتمل فكرة العرض على تحفيز الأشخاص على تغيير نمط حياتهم ورفع مستوى المعيشة الماديّة لديهم، ويمنحهم فرص متعددة للفوز بمبالغ ماليّة تصل إلى 222,222 دولار أمريكيّ.

ويبدأ العرض في 24 مايو الجاري ويستمرّ حتّى 7 يوليو. وخلال هذه الفترة، سيحظى عملاء الشركة الذين يقومون بتحويل الأموال مرتين من أي من فروع ’الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة‘ في الدولة، بفرصة الدخول في سحب قرعة يتم عقده مع انتهاء العرض بعد 45 يوماً. كما سيتمكّن العملاء من المشاركة في مسابقة خاصة عبر موقع الانترنت ليفوزوا بجوائز نقديّة كلّ يومين.

وتعليقاً على إطلاق العرض، قال فارغيز ماثيو، المدير الإقليمي لشركة ’الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة‘: "إن الإمارات العربيّة المتحدة هي أرض الفرص والأحلام للعديد من الأشخاص الذين يعيشون ويعملون هنا برخاء وسعادة. ومن خلال تواجدنا في هذه الدولة العظيمة لمدّة تتجاوز خمس وثلاثين عاماً، نلنا ثقة العملاء في مختلف أنحاء الدولة كوسيلة لتحويل عدد من الأحلام إلى حقيقة عبر خدماتنا وعروضنا المتنوّعة. ما يحدث من إنجازات حولنا يُلهمنا دائماً بأن نلعب درونا في جعل حياة عملائنا أكثر سهولة، كما أن نجاح عروضنا الماضية والإقبال الكبير عليها بالإضافة إلى رؤيتنا عن قرب لكيفيّة تغيّر حياة الفائزين بالجوائز جعلنا نزيد من قيمة الجوائز. نحن على ثقة بأن الجوائز الماليّة المتاحة للفوز ستغيّر الكثير في حياة الرابحين من عملائنا."

وعبر الأعوام، نجحت شركة ’الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة‘ بالتقرّب أكثر فأكثر من عملائها من خلال تركيزها على التميّز في خدمة العملاء والاستجابة لمتطلباتهم ومساعدتهم على الوصول إلى نجاحات حياتيّة. وتفخر الشركة بإحدى قصص النجاح التي كان لعروضها الدور الأبرز فيه حينما فاز السيّد سالا أودين محمد إيشاكي (بنغلادشي الجنسيّة) بمبلغ 100,000 دولار أمريكي غيّرت حياته من مشرف في شركة كهرباء في دولة الإمارات العربيّة المتحدة ليصبح شريكاً في الشركة عينها. هذه القصّة تدفع شركة ’الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة‘ لتقديم المزيد من العروض كي يحظى عملاء آخرين بفرص فوز مماثلة قد تغيّر من حياتهم وحياة عائلاتهم.