قام بشرب الخمر وطلب من الطفل خلع ملابسه .. كشف تفاصيل ملابسات جريمة قتل الطفل عبيدة

قام بشرب الخمر وطلب من الطفل خلع ملابسه .. كشف تفاصيل ملابسات جريمة قتل الطفل عبيدة
رام الله - دنيا الوطن
 كشف القائد العام لشرطة دبي عن ملابسات جريمة قتل الطفل المفقود في إمارة الشارقة (عبيدة ) البالغ من العمر تسع سنوات الذي فقد مساء الجمعة 20 مايو الجاري من أمام كراج والده في منطقة الشارقة الصناعية.

وأوضح أن سرعة تحرك الفرق الميدانية فور ورود البلاغ في حوالي الساعة 8:00 من صباح اليوم الأحد أسفر عن العثور على جثة طفل مرمي أسفل احدى الأشجار المحاذية لشارع المدينة الجامعية بمنطقة الورقاء اختصاص مركز شرطة الراشدية.

وأوضح انه بانتقال الطبيب الشرعي ومعاينته للجثة أفاد بأنه مر على الوفاة فترة لا تقل عن 24 ساعة ، كما حدد سبب الوفاة عن طريق الخنق، كما أكد وجود بعض السحجات الناتجة عن المقاومة على أعلى جسم المجني عليه وأياديه كما توجد آثار محاولة اللواط به.

وأضاف انه خلال ساعتين من تلقي البلاغ تمكنت شرطة دبي من الاشتباه بأحد الأشخاص الذين تربطه علاقة صداقة بوالد الطفل، حامت حوله الشكوك لأنه آخر من تواجد برفقته ، كما قام بتغيير مقر سكنه منذ واقعة التغيب ، وعليه تم جمع الاستدلالات عن المتهم تبين أنه من أصحاب السوابق، وتمكنت فرق شرطة دبي من ضبطه ويدعى نضال عيسى عبدالله أبوعلي - أردني - 48 سنة.

وأوضحت الشرطة أن المتهم أقر بالجريمة حيث قام في حوالي الساعة 19:00 من مساء يوم الجمعة باستدراج الطفل من مقر عمل والده اختصاص إمارة الشارقة لشراء لعبة (سكوتر) وتوجه به الى منطقة الممزر بسيارة استعارها من حارس البناية التي يقطن بها وفي مواقف السيارات قام بشرب الخمر وطلب من الطفل خلع ملابسه للواط به و صاح الطفل بأنه سيبلغ والده بواقعة اللواط فقام بإسكاته، حيث حاول خنقه بكلتي يديه ومن ثم قام بخنقه بواسطة غترة حتى فارق الحياة واستمر في تناول الكحول حتى الساعة 5 فجرا يوم السبت الماضي.

وأضاف انه بعد ذلك توجه إلى مقر سكنه بالشارقة ، تاركا الطفل في السيارة على المقعد الخلفي، وفي حوالي الساعة 7 صباحا من اليوم نفسه تحرك بالسيارة الى المدينة الجامعية في دبي وتخلص من الجثة برميها أسفل احدى الأشجار ، كما تخلص من باقي الأغراض برميها بأماكن مختلفة .

التعليقات