تربية شمال غزة تعقد اجتماعاً لرؤساء لجان الثانوية العامة

تربية شمال غزة تعقد اجتماعاً لرؤساء لجان الثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن
عقدت مديرية التربية و التعليم في شمال غزة، اليوم، اجتماعاً لرؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة، و ذلك في إطار الاستعدادات التي تجريها المديرية لانطلاق الامتحانات المقررة السبت المقبل في الثامن و العشرين من الشهر الجاري.

و حضر الاجتماع مدير التربية و التعليم، أ. محمود أبو حصيرة، و مديري الدائرتين الإدارية أ. منير أبو زعيتر، و الفنية أ. موسى شهاب، و رئيس قسم الامتحانات أ. محسن سعد، و رئيس شعبة الامتحانات أ. إياد النونو.

و استعرض أ. أبو حصيرة جملة من المعايير و الإجراءات الواجب اتخاذها لضمان سير الامتحانات بما يضمن نجاحها و عدم وقوع أية تجاوزات، مؤكداً على أهمية توافر الأجواء الملائمة داخل اللجان حتى يتمكن الطلبة من تأدية امتحاناتهم على أكمل وجه.

و تمنى أ. أبو حصيرة النجاح و التوفيق لكافة الطلبة، لتحقيق طموحاتهم و تطلعاتهم، بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا و قطاع التعليم بوجه خاص، داعياً إياهم إلى بذل مزيد من الجد و الاجتهاد بما يساهم في رفعة الوطن و بناء مؤسساته.

بدوره أشار أ. شهاب إلى ضرورة التزام رؤساء اللجان بمجموعة التعليمات و التدابير الواجب اتخاذها داخل اللجان و القاعات، و التي تصب في مجملها في صالح الطلبة و ضمان نزاهة الامتحانات.

و يشار هنا إلى أن مديرية شمال غزة تضم هذا العام (28) لجنة امتحانات، موزعة على فروع "العلمي و العلوم الإنسانية و الشرعي و الزراعي"، فيما يبلغ عدد المتقدمين للامتحانات في كافة الفروع قرابة (5850) طالب و طالب.