مراكز تسوق "ماجد الفطيم" تستضيف فعاليات ترفيهية تراثية لكافة أفراد العائلة

مراكز تسوق "ماجد الفطيم" تستضيف فعاليات ترفيهية تراثية لكافة أفراد العائلة
رام الله - دنيا الوطن
استضافت مراكز التسوق التابعة لـ«ماجد الفطيم»  مؤخرا فعاليات احتفالية متنوعة لكافة أفراد العائلة وتضمنت أزياء شعبية متنوعة واستقبال الزوار بالأعلام الإماراتية وتقديم  حلويات تراثية بمناسبة ليلة النصف من شعبان. وحظيت هذه الفعاليات بإقبال واسع من جانب زوار المرتكز التابعة لها في مختلف انحاء الامارات.

واستضاف سيتي سنتر مردف أنشطة ترفيهية تقليدية بهذه المناسبة شملت جرّ عدد من الفتيات الصغار عربة تسوق ملونة ومليئة بالهدايا لكافة الزوار احتفالا بهذه المناسبة. وعلى وقع أنغام الموسيقى التقليدية، وانطلاقاً من المجلس التقليدي الذي استضافه المركز بهذه المناسبة، جابت هؤلاء الفتيات الصغار المركز لتوزيع الهدايا على الزوار. كما قامت مراكز أخرى تابعة لمجموعة ماجد الفطيم بتقديم هدايا مميزة عبر مكاتب خدمة العملاء الخاصة لها.

وفي دبي، استضاف «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» فعاليات ترفيهية تراثية، وقامت فتيات بالتجول في أرجاء «مول الإمارات» لتوزيع الهدايا على المتسوقين على إيقاع مقطوعات موسيقية تراثية. 

وفي «سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» و«سيتي سنتر الشارقة» و«ماي سيتي سنتر الناصرية» بالإضافة إلى مراكز «متاجر» قدم راقصون صغار فقرة متجولة قاموا خلالها بتوزيع أكياس الهدايا والحلويات التراثية على المتسوقين.

يُذكر أن ليلة النصف من شعبان "حق الليلة" هي احتفالية سنوية في منتصف شهر شعبان، وهو الشهر الثامن من التقويم الهجري. وفي السابق اعتاد الإماراتيون وسكان بلدان الخليج على التحضير لرمضان قبل أسبوعين من حلول الشهر الفضيل، أي في منتصف شهر شعبان.