اكاديمية الادارة والسياسة تنظم احتفال لتكريم الطلبة المتفوقين في الفصل الدراسي الثاني للعام 2015/ 2016

رام الله - دنيا الوطن - عد الفتاح الغليظ 
نظمت أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا الأحد الموافق 22/05/2016 احتفالاً لتكريم الفوج الثاني من طلبة التفوق والامتياز، بحضور كلاً من رئيس جامعة الأقصى الدكتور محمد رضوان، والنائب في المجلس التشريعي المهندس جمال الحضري، ورئيس الأكاديمية الدكتور محمد المدهون، وأعضاء الطاقم الأكاديمي والإداري في الأكاديمية والباحثين المحتفى بهم وعائلاتهم.

افتتح الحفل بكلمة للدكتور محمد المدهون عبر فيها عن مشاعر الفرحة والسرور لما تقدمه الأكاديمية بتخريجها كوكبة جديدة من طلبة التفوق والامتياز، مؤكداً على الدور العلمي الذي تلعبه الأكاديمية برفد المجتمع بكوكبه جديدة من الباحثين والمتخصصين الذين يساهمون في نهضته وتطوره.

 ومن جانبه أكد الدكتور محمد رضوان في كلمة ألقاها على أهمية العلاقة المتينة بين جامعه الأقصى والأكاديمية والتي ترسخه منذ خمس سنوات وتزداد رسوخاً هذا العام بتفعيل العلاقة بما يخدم البحث العلمي والقضية الفلسطينية.

كما وعبر عن سعادته بهذا النموذج الرائد في المجتمع الفلسطيني مبيناً الدور الذي تلعبه في تطوير الصرح العلمي من خلال ما تقوم به من أنشطة وفعاليات تخدم وتصب في مصلحة المجتمع.

 وعبر المهندس جمال الخضري عن سعادته بدعوته لحضور هذا الاحتفال الذي يدلل على مدى التطور الحاصل في هذه المؤسسة الأكاديمية، شاكراً كافة القائمين والعاملين في هذه الأكاديمية الرائدة لما يقدمونه من أجل الوصول للريادة والإبداع خاتماً كلمته بتهنئة الباحثين المتفوقين والمتميزين.

 وفي كلمة للباحث سعيد السعودي التي ألقاها بالإنابة عن جميع الباحثين المتفوقين والمتميزين مقدم فيها شكره للأكاديمية على هذا العطاء الذي قدمته حتى تصل إلى هدفها الأسمى وهو تطوير قدرات الباحثين في كافة المجالات العلمية.

 وفي ختام الحفل تم تكريم الباحثين الحاصلين على منحة التفوق ودرجة الامتياز تقديراً  لما قدموه من جهد واجتهاد وحصولهم على الدرجات العملية التي يستحقونها.

والجدير بالذكر أن منحة التفوق قد اعتُمدت من قبل مجلس الإدارة العام الماضي وفيها يمنح الأول على المساق منحه بقيمة مساق موازي.