الإعلامية النصراوية منال صالح تُعلن عن توقيع إتفاقية مع مصمم الخداع السينمائي د. زيد المؤمني في عمل مشترك

الإعلامية النصراوية منال صالح تُعلن عن توقيع إتفاقية مع مصمم الخداع السينمائي د. زيد المؤمني في عمل مشترك
رام الله - دنيا الوطن -  منتصر العناني

كشف الإعلامية الفلسطينية النصراوية منال صالح عن توقيعها اتفاقية افتتاح مكتب إرتباط في مدينة الناصرة مع شركة "Red Team Media Production / Academy" .  التي يملكها الدكتور زيد المؤمنى المتخصص الأول في الخداع السينمائي في الشرق الاوسط والحاصل على رسالة دكتوراه في مجال بناء الخلفيات الكاذبة (Matte Painting ) والتي تعتبر الأولى من نوعها في العالم .

ويتمتع د. زيد المؤمني بخبرة عالمية إكتسبها أثناء عمله في هولوليود لأكثر من ست سنوات, وعمل في العديد من الأعمال السينمائية الضخمة كمخرج للَقطات الخداع السينمائي, ومن ثم عاد إلى الأردن عام 2011 ليُؤسس أول مدرسة خداع سينمائي في الشرق الأوسط ومن ثم افتتح أول شركة انتاج تلفزيوني للخدع السينمائية في 2012 . وبدأ رحلته في تحديث صورة الإنتاج التلفزيوني العربي ليرتقي المكان الأجمل على الشاشات العربية.

ووقع الدكتور زيد المؤمنى في الأردن إتفاقية مع الإعلامية منال صالح لتكون صاحبة مكتب ارتباط شركة (Red Team Media Production / Academy ) في مدينة الناصرة الفلسطينية المحتلة, من أجل ادخال الفن الجديد إلى عالم الإنتاج التلفزيوني في الداخل الفلسطيني المحتل.

وأشار كل من د.زيد المومني والإعلامية منال صالح إلى أن الهدف من هذا العقد هو بناء عمل مشترك بين فلسطيني الداخل المحتل, والمملكة الهاشمية الأردنية من أجل بناء مجتمع فني على مستوى عالي بسبب الصعوبات التي يواجهها ابناء الداخل الفلسطيني والعربي المحتل من قبل "إسرائيل" في العديد من التطور والإرتقاء إلى العالمية.

وأعلنت الإعلامية منال صالح أن الإتفاقية تتضمن إقامة عدة دورات تدريبة في مدينة الناصرة المحتلة وفي الأردن, في عدد من المجالات, أبرزها الخداع السينمائي (VFX1 ) والخدع السينمائية ثُلاثية الأبعاد (VFX2) وتصوير فيديو على كاميرات( DSLR) ومونتاج تلفزيوني وصناعة الأفلام مع أكبر نجوم الفن العالميين الذين يقومون بزيارات إلى الأراضي الفلسطينية.

وأوضحت أن الدورات تمكن الطالب من أن يكون قادرًا على صناعة الأعمال التلفزيونية بطريقة احترافية تتناسب مع تطلعات المجتمع العربي ويتمكن من الحصول على شهادة من أكاديمية"Red Team Media Production / Academy " العالمية.

وتعتبر الصحفية منال صالح من الصحفيات المميزات واستطاعت أن تحقق حضور خلال فترة وجيزة وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية الهامة وهي خريجة الأكاديمية العربية للصحافة والاعلام (ريبورتاج ) في الناصرة وحاصلة على عدة شهادات وقامت بزيارات عديدة للتلفزة في مناطق متعددة , ومنال صالح صحفية قادرة على جذب المُشاهد لها بقوة من خلال آداءها , لها حضور أعطت صورة مشرفة في التقديم وهي تملك دهاء في العمل وقدرة على المحاورة قادرة على جذب كل من تابعها وشاهدها .

التعليقات