مديرية جنوب نابلس تختتم دورة للتعليم الجامع

مديرية جنوب نابلس تختتم دورة للتعليم الجامع
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس دورة التعليم الجامع للجميع والتي استمرت عشرة أيام شارك فيها أربع وعشرون مديراً ومعلماً ومرشداً من مختلف مدارس المديرية.

وعقدت الدورة أيام السبت بالشراكة مع جامعة بيرزيت التي تولى فؤيق من أساتذتها عملية التدريب، وبدعم من مؤسسة إنقاذ الطفل تمحورت حول التعليم الجامع والدمج وصعوبات التعلّم.

وقد أقيم حفل لتكريم الخرّيجين في متنزه مازار في جفنا حضره عميد كلية التربية في جامعة بيرزيت د.حسن عبد الكريم و د.أنور عبد الرازق و د.وفاء الرمحي من كلية التربية ، وكذلك مرشد التعليم الجامع في مديرية جنوب نابلس الأستاذ عادل عودة المنسق والمتابع للدورة .

وتخلل الحفل كلمة لعميد كلية التربية في جامعة بيرزيت حيّا فيها المعلمين على جهودهم ومثابرتهم وإخلاصهم في مهنتهم ، وشكرهم على جهودهم نحو التعليم خاصة برنامج التعليم الجامع والدمج وصعوبات التعلّم.

وفي كلمة مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس اشاد الأستاذ عادل عودة بجهود جامعة بيرزيت ومؤسسة إنقاذ الطفل على جهودهم الرياديّة في دعم وتطوير العملية التربوية ودعم البرامج التي تطوّر دور المعلمين في التعليم الجامع ، كما بارك للمعلمين إنجازهم وتخرّجهم متمنياً تطبيق المفاهيم في الميدان وتعميم التجربة.