الجالية الفلسطينية في هولندا: الهيئة الادارية المنتخبة اكتسبت شرعيتها من الانتخابات

الجالية الفلسطينية في هولندا: الهيئة الادارية المنتخبة اكتسبت شرعيتها من الانتخابات
رام الله - دنيا الوطن
اكدت الجالية الفلسطينية في هولندا انها جالة واحدة وهي صفة يحملها كل فلسطيني موجود في هولندا و ليست اسما او امؤسسة.

ولفتت الجالية في بيانها الذي اصدرته اليوم الاثنين ضمن المؤتمر العام للجالية الفلسطينية في هولندا الى ان  الهيئة الادارية المنتخبة للجالية والمكنة من تسعة اعضاء اكتسبت شرعيتها من الانتخابات.

وجاء نص البيان كالتالي.

انطلاقا من المؤتمر العام للجالية الفلسطينية في هولندا والذي عقد في روتردام بتاريخ 21/05/2016 وما تمخض عنه من انتخاب هيئة إدارية ممثلة للجالية . 

نؤكد نحن اعضاء الهيئة الادارية على ما يلي : 
أن الجالية الفلسطينية في هولندا هي جالية واحدة وهي صفة يحملها كل فلسطيني موجود في هولندا وليست اسما أو مؤسسة .
وأن هذه الهيئة الادارية المنتخبة المكونة من تسعة أعضاء اكتسبت شرعيتها من الانتخابات التي دعي إليها دعوة عامة على مدار 90 يوما  و أقيمت على العلن بشفافية ومراقبة جهة قانونية نزيهة ومحايدة كما قد شارك فيها  اعداد كبيرة من أبناء الجالية الفلسطينية في هولندا وقالوا كلمتهم من خلال صندوق الاقتراع . 
 الذي نتج عنه هيئة ادارية للجالية الفلسطينية في هولندا مكونة من الأعضاء  : 
 نبيــــــل عبــاس
ســـاهر حســــيبا
نديم سامي عيسى 
احمـــــــد نورالله 
عامـــــــر قدورة 
أمجـــــد رحـــال 
فراس التوبـــــــة 
محمد زغمـــــــوت 
ايـــاد عطـــا الله 
كأعضاء أساسيين 

بالاضافة الى ثلاثة اعضاء احتياطيين هم : 
نور الدين صالح عبد الرزاق 
عطوان ابو سالم 
ازدهار أبو عيد 
 
وستختار هذه الهيئة الادارية في اول اجتماع لها رئيسها ونائبه وامانة السر . كما هو مبين في نظامها الداخلي الذي عرض وصوت على اقراره خلال المؤتمر العام .  

كما نضيف أن باب التسجيل لعضوية المؤتمر العام ستبقى مفتوحة لكافة ابناء الجالية الفلسطينية المقيمين في هولندا عبر موقع الجالية الفلسطينية في هولندا  . 

ونؤكد على أن شرعية الحكومات والدول والمسؤولين تكتسب من الشعوب وليس العكس وبما أن الجالية الفلسطينية اختارت من يمثلها عبر صندوق الاقتراع فإننا سنخاطب كافة المؤسسات الفلسطينية والهولندية الرسمية وغير الرسمية بهذا التمثيل الشعبي للجالية الفلسطينية .

وأخيرا لأبناء الجالية الفلسطينية في هولندا نعدكم أننا ملتزمون بهذه الأمانة التي حملتمونا إياها وسنعمل بكل طاقاتنا لأجلكم وفي خدمتكم وسنكون سندا ودعما لاهلنا وشعبنا داخل فلسطين و قضيتنا العادلة . والله ولي التوفيق .

التعليقات