صعود نادي الفتيات يتصدّر!!

صعود نادي الفتيات يتصدّر!!
رام الله - دنيا الوطن

المرتبة الأولى: الطيور الغاضبة 
تصدّر المرتبة الأولى للبوكس أوفيس الفيلم صاحب اللعبة الشهيرة "انغري بيردز" أو الطيور الغاضبة ليحقق أكثر من 39 ملييون دولار في أول أسبوع لعرض الفيلم على السينما الأميركية.

وقصة الفيلم تدور حول 4 طيور غاضبة (ريد)، (تشك)، (بومب)، و(ماتيلدا)، تبلغهم معلومات باحتمالية قدوم مجموعة من الخنازير تريد تدمير جنتهم التي لطالما استمتعوا بها، وعلى الطيور الغاضبة الاتحاد  ضد خطط الخنازير.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: كلاي كايتس و فيرجال رايلي وﺗﺄﻟﻴﻒ: جون فيت 

 


المرتبة الثانية : كابتن أمريكا: الحرب الأهلية (2016)!!
تصدّر المرتبة الأولى للبوكس اوفيس فيلم كابتن أمريكا بجزئه الثاني "الحرب الأهلية ليحقق أكثر من 347 مليون دولار خلال الاسبوع الثالث لعرضه في السينما الأمريكية . 

تدور قصة الفيلم حول محاولة المنظمات الحكومية التحكم في أنشطة الأبطال الخارقين، فيجد (كابتن أمريكا) نفسه في صراع مع حلفائه السابقين وعلى رأسهم (الرجل الحديدي) بهدف تقسيمهم وإضعافهم للسيطرة عليهم.

 


المرتبة الثالثة : Neighbors 2: Sorority Rising
وتصدر المرتبة الثالثة من البوكس أوفيس الفيلم الشهير جيران 2: صعود نادي الفتيات الذي حقق أكثر من 21 مليون دولار في أول أيام عرضه في السينما الأميركية .

قصة الفيلم تدور حول المراهقين (ماك) و(كيلي) واقتراب نهاية مرحلة المراهقة لديهما، واستعدادهما للمرحلة الجديدة ، حيث يتعرضان لمضايقات من جارهما الجديد بالرغم من اعتقادهما باستحالة وجود جار أسوأ من جارهما السابق.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: نيكولاس ستولر وﺗﺄﻟﻴﻒ: نيكولاس ستولر و سيث روجان 



 



المرتبة الرابعة: The Nice Guys
وتصدّر المرتبة الرابعة فيلم الأشخاص اللطفاء ليحقق أكثر من 11 مليون دولار في العرض الأول له في السينما الأميركية .

قصة الفيلم تدور حول التحقيق في حادثة وفاة أحد نجوم الافلام الإباحية في مدينة (لوس أنجلوس)، ليكشف وجود مؤامرة وراء حادثة الوفاة تلك.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: شين بلاك وﺗﺄﻟﻴﻒ: شين بلاك وانتوني باجاروزي 

 




المرتبة الخامسة : The Jungle Book
تصدر الفيلم العالمي  The Jungle Book المرتبة الخامسة  من البوكس أوفيس الأميركي في سادس أسابيع عرضه ، محققًا أكثر من 327 مليون دولار على شباك التذاكر الأمريكي  

قصة الفيلم تدور حول قصة ماوكلي (نيل سيثي) الطفل اليتيم الذي يترعرع في إحدى الغابات البعيدة على يد مجموعة من الذئاب التي تعيش في هذه الغابة، باﻹضافة إلى تواجده بصحبة دب ونمر أسود مما يفتح مداركه على قوى الطبيعة.
الفيلم من إخراج: جان فافريو وتأليف: روديارد كبلنغ (مؤلف الكتاب) وجاستين ماركس

 


المرتبة السادسة: money monster
وتصدّر المرتبة السادسة من البوكس أوفيس الفيلم الجديد وحش المال ليحقق أكثر من 27 مليون دولار خلال اسبوعين من عرضه في السينما الأمريكية .

قصة الفيلم تدور حول فقدان أحد الأشخاص لثروة عائلته، فيقوم بتهديد أحد المذيعين على الهواء مباشرًة ، لذا تحاول قوات الشرطة التعامل مع الموقف بغاية الحرص سعيًا لتحرير الرهينة وتهدئة الأمور.

 


المرتبة السابعة : The Darkness
وجاء فيلم الظلام في المرتبة السابعة من البوكس أوفيس محققًا أكثر من 8 ملايين  دولار خلال اسبوعين من عرضه في السينما الأميركية .

قصة الفيلم تدور حول عودة عائلة من عطلة عائلية ممتعة، ولكن العائلة لم تعُد كما ذهبت بل عادت ومعها قوة خارقة للطبيعة.


 



المرتبة الثامنة : Zootopia
تصدّر المرتبة الثامنة للبوكس أوفيس وفي اسبوعه الـ 12 ، فيلم "zootopia" محققًا على شباك التذاكر الأمريكي أكثر من 334 مليون دولار . 
احداث القصة تدور في مدينة زوتوبيا، عندما يتعرّض الثعلب الثرثار إلى كارثة تؤدي إلى اتهامه بجريمه لم يرتكبها، حتى يقرر الهروب لإثبات براءته، الأرنب يطارده حتى يثبت براءته ويتوصلا معا أن عليهم الاتحاد لمواجهة مؤامرة كبرى موجهة ضدهم.
 الفيلم من إخراج: بيرون هوارد ،و ريتش مور وتأليف: جاريد بوش (قصة وسيناريو)، و بيرون هوارد (قصة)
 


المرتبة التاسعة : The Huntsman: Winter's War
وتصدّر المرتبة التاسعة  للبوكس أوفيس الفيلم الجديد الصياد وحرب الشتاء، ليحقق أكثر من 46 مليون دولار على شباك التذاكر الأمريكي 
قصة الفيلم تدور حول الحرب المستمرة بين الخير والشر، حيث تعود (رافينا) وتساعدها (فريا) على العودة من جديد لمواجهة ملكة الثلج، بعدما قضت  عقودًا من الزمن محبوسة في قصر جليدي
الفيلم من إخراج: سيدريك نيكولاس-ترويان ، و تأليف: كريج مازن ، وايفان سبيليوتوبولوس 
 


المرتبة الأخيرة Mother's Day
وتصدّر المرتبة الأخيرة  للبوكس أوفيس الفيلم الجديد Mother's Day، ليحقق أكثر من 31 مليون دولار على شباك التذاكر الأمريكي 
وتدور أحداث القصة حول حياة مجموعة من الأمهات، واللاتي تتقاطع قصصهم جميعها في يوم عيد الأم.
 

التعليقات