"فتح" إقليم سلفيت تخّرج دورة إعداد الكادر الفتحاوي في بلدة قراوة بني حسّان

"فتح" إقليم سلفيت تخّرج دورة إعداد الكادر الفتحاوي في بلدة قراوة بني حسّان
رام الله - دنيا الوطن
خرجت أمس الاحد حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت منطقة قراوة بني حسان دورة إعداد الكادر الفتحاوي تحت أسم " دورة الشهيد عبد الله ريان" في بلدة قراوة بني حسان، حيث شارك فيها 30 شبل من أشبال حركة فتح في المنطقة التنظيمية .

في البداية قراءة الفاتحة على روح الشهيد عبد الله ريان، وتحدث جمعة ريان منسق لجنة التدريب في منطقة قراوة بني حسان ان هذه التدريبات والدورات تهدف الى زيادة درجة الوعي الثقافي والتنظيمي، بحيث يستطيع الكادر مواكبة التطورات على الساحة الفلسطينية، ومؤكداً ان هذه الدورات ستتمر وستتطور الى مراحل أعلى، شاكراً الكوادر التزامهم وحرصهم على الحركة .

ومن جانبه عبّر عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عن اعتزازه وفخره بكوادر الحركة في منطقة قراوة بني حسان، مؤكداً ان هذه الدورة جاءت لتؤكد ريادة حركة فتح في العمل الوطني والمشروع الفلسطيني، وان هذه الدورات تساهم في صقل الذات وهي من اهم الخطوات الفاعلة لتحقيق النصر وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

وأشار عواد ان حركة فتح بحاجة اليوم الى ضخ دماء جديدة من الشباب المثقف الواعي الذي تحدث عنه شهيدنا ياسر عرفات، مضيفاً ان هذه الدورات ستترك بصمات واضحة في العمل التنظيمي، وان الاستمرار في هذه الدورات هو الاستمرار بالتمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية، مشدداً على حق العودة كحق فردي وجماعي لكل أبناء شعبنا الفلسطيني لا يسقط بالتقادم.

وشارك في الحفل علي جاسر القاق، واسامة مصلح، ياسين عاصي، وايمن ابداح، اعضاء لجنة إقليم سلفيت، ومنطقة قراوة بني حسان التنظيمية، وأديب ريان، وكوادر الحركة في المنطقة التنظيمية، حركة الشبيبة الطلابية .