فريق جوجيتسو نادي الشارقة يحرز 11 ميدالية ملونه

فريق جوجيتسو نادي الشارقة يحرز 11 ميدالية ملونه
رام الله - دنيا الوطن
توج لاعبو فريق الجوجيتسو لنادي الشارقة الرياضي الثقافي  باحد عشرة ميدالية في ختام بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجتسو

وتبوأ الفريق هذه الميداليات بعد أن حرص النادي على تهيأت  كافة الأجواء للفريق للوصول إلى القمة من خلال التدريبات والتأهيل المتواصل .

وهنأت إدارة نادي الشارقة الرياضي فريق الجوجيتسو  على هذا الانجاز ولمدرب الفريق والإداري ولمشرف الفريق والألعاب الفردية محمد حمدان بن جرش على هذه النتيجةالمشرفة في ظل متابعته الدائمه لفرق الالعاب الفردية ودعمه المعنوي لابناء النادي واهتمامه باللاعب .

وشمل تتويج فريق الجوجيستو 3 ميداليات ذهبية وأربع فضيات وأربع برونزيات في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجتسو.

وأعرب محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي مشرف الألعاب الفردية عن سعادته بهذه النتيجة التي حققها لاعبو الجوجيتسو من تحقيق أحد عشر ميدالية ملونه  ونقل لهم تحيات الشيخ أحمد عبدالله آل ثاني رئيس مجلس الادارة ونائب رئيس مجلس الادارة عبدالله بن خادم وأمين السر العام عيسى هلال على هذه الانجازات المشرفة للنادي ولمجلس الادارة وللأسرة  الشرقاوية .

وأثنى بن جرش على الجهاز الاداري والفني   وأكد على أن مجلس الادارة يولي اهتماما  بلعبة الجوجيتسو وحرصها عل متابعة شؤون الفريق ولفت بن جرش إلى أن الرؤية من خلال هذا الاهتمام هو التركيز على بناء قاعدة من اللاعبين الموهوبين لخدمة النادي والمنتخبات الوطنية والتي تتلاقى مع رؤية الامارة في الاهتمام بالالعاب الفردية .