د. القدوة يعلن عن رزمة ورش عمل بغزة لتوفير دعم مالي للأندية الرياضية

رام الله - دنيا الوطن
اكد الدكتور وليد خالد القدوة رئيس التجمع الانساني للسعادة والتنمية عن عقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة الزكاة الفلسطينية تحت عنوان ( دعم الاندية الفلسطينية مادياً واجب وطني واخلاقي وانساني ) لدعم الاندية الفلسطينية بمحافظات غزة.

واوضح د. القدوة ان التجمع الانساني للسعادةوالتنمية وقع بروتوكول تعاون مع هيئة الزكاة الفلسطينية لدعم جميع الاندية بمحافظات غزة الممتازة والاولي والثانية والثالثة .

ولفت إلى أن التجمع ينوي عقد خمسة ورش عمل بمحافظات غزة وسوف تكون أولى هذه الورش في محافظة غزة يوم الاثنين المقبل بنادي الجلاء الساعة الخامسة مساءً , على أن يحدد بعدها موعد الورش المقبلة في كافة المحافظات الأخرى بغزة.

واضاف د. القدوة ان هذا البروتوكول تم توقيعه من منطلق ايمان القائمين على هيئة الزكاة الفلسطينية بضرورة دعم قطاع الشباب في محافظات غزة تقديراً لدورهم البناء والايجابي في الارتقاء بالمجتمع الفلسطيني في مختلف المجالات والميادين اجتماعياً واقتصادياً وسياسياً وتربوياً وثقافياً .

واعرب د. القدوة عن خالص شكرة وتقديره لجميع القائمين على هيئة الزكاة الفلسطينية وفي مقدمتهم د. علاء الدين الرفاتي رئيس مجلس أمناء الهيئة ورئيس لجنة المتابعة والسيد زياد ابو زيد رئيس مجلس ادارة الهيئة.