محافظ الجنوبية يلتقي جمع من أهالي دار كليب ويبحث احتياجاتهم الخدمية

محافظ الجنوبية يلتقي جمع من أهالي دار كليب ويبحث احتياجاتهم الخدمية
رام الله - دنيا الوطن
أكد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على حرص الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، في تلبية كافة احتياجات المواطنين القاطنين في القرى وذلك من المشاريع الخدمية، مشيراً أن المحافظة الجنوبية تقوم بدور كبير بالتنسيق مع كافة الوزارات والهيئات ذات العلاقة في إيصال صوت المواطن إلى هذه الجهات لتلبية كافة الاحتياجات ونقل الملاحظات والمقترحات التي يقدمها المواطنين، مؤكداً في الوقت نفسه أن المواطن في مملكة البحرين هو الجوهر الرئيسي لعملية التنمية المستدامة التي تنشدها الحكومة الموقرة.

وأضاف الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة إلى أن سمو رئيس الوزراء قد وجه أكثر من مرة إلى ضرورة استكمال حاجة جميع القرى في مملكة البحرين من الخدمات الخدمية التي تلبي احتياجات الأهالي والقاطنين، وقال إن هذا ليس بغريب على سموه الذي يحثنا دائماً إلى الاستماع للمواطنين وتلبية احتياجاتهم وتوفير الحياة المثلى لهم ولأسرهم.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة لسعادة النائب محسن البكري عضو مجلس النواب، يرافقه جمع من المواطنين والأهالي القاطنين في قرية دار كليب. وقد حضر اللقاء السيد فيصل بن راشد النعيمي نائب محافظ المحافظة الجنوبية، وعدد من المسؤولين بالمحافظة الجنوبية.

وخلال اللقاء استمع الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة إلى احتياجات جمع من أهالي قرية دار كليب فيما يتعلق بعدد من المشاريع الخدمية التي تلبي احتياجاتهم، ووجه المسؤولين بالمحافظة الجنوبية إلى بحث هذه الاحتياجات ووضع الآلية المناسبة التي تضمن تنفيذها بالتنسيق مع الجهات والوزارات والهيئات ذات العلاقة. 

كما أكد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة خلال اللقاء على أهمية الشراكة المجتمعية التي تجمع كافة مؤسسات الحكومة الموقرة، مشيراً أن هذه الشراكة كفيلة بتحقيق تطلعات المواطنين وتحقيق الأهداف التي ترجوها الحكومة والمتمثلة في تعزيز التنمية المنشودة.