القسام: العدو يسوق انتصارت وهمية ونحن له بالمرصاد

القسام: العدو يسوق انتصارت وهمية ونحن له بالمرصاد
رام الله - دنيا الوطن
أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام، أن النفق الذي يتحدث عنه العدو هو ذات النفق الذي نفذ منه القسام أولى عمليات الإنزال خلف الخطوط في معركة العصف المأكول والتي نفذت خلالها الكتائب عملية استطلاع بالقوة بتاريخ 17-07-2014م .

وقالت الكتائب في بيان عسكري صدر عنها مساء الخميس :" لا زال العدو الاسرائيلي بقيادته السياسية والعسكرية يتلاعب بمصير المنطقة، ويسوق الأكاذيب على مجتمعه وعلى الأطراف الإقليمية والدولية التي حاولت على مدار الأيام الماضية احتواء الموقف، محاولاً تحقيق انتصاراتٍ وهمية وكاذبة".

وأضافت أن العالم أجمع شاهد  قصف العدو لفوهة النفق في حينه ثم تفجيره، فيما قامت كتائب القسام بإغلاقه، كما قام العدو بضخ مياه الصرف الصحي بداخله أكثر من مرة منذ ذلك الوقت ".
وشددت كتائب القسام على أن العدو لن يجد على أرض غزة إلا ما عودته عليه غزة، وهو ما يسوؤه، وإن والمقاومة ستكون له بالمرصاد.

وأوضحت أن أية ذريعة يسوقها العدو لن تكون مقبولة على مقاومتنا وعلى شعبنا، وعلى العدو وقيادته أن يتوقفوا عن بيع الأكاذيب لمجتمعهم وللعالم، من أجل تحسين صورتهم أمام تقرير ما يسمى بمراقب الدولة المرتقب حول حرب عام 2014م، والذي يتهم نتنياهو ووزير دفاعه وقائد جيشه بالكذب وإخفاء الحقائق
وحيت الكتائب في ختام بيانها  أبناء شعبنا، وتطمئنهم أن المقاومة بخير وأنها تقف في وجه العدوان بصلابةٍ وحكمة، وتترحم على روح الشهيدة زينة العمور التي ارتقت اليوم جراء قصف الاحتلال، ونعاهدكم بأن دماءها ودماء أبناء شعبنا لن تذهب سدى.