محليات مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة تستقبل وفدا نسائيا من جمعية دار البر

استقبلت مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقةصباح أمس الأول بمقرها وفدا نسائيا من جمعية دار البر اطلع على مختلف الإنجازاتوالاعمال التي تؤديها المؤسسة في خدمة كتاب الله عزوجل.

ترأست وفد الجمعية عائشة مبارك نائب المشرفالعام على مراكز تحفيظ الإناث بجمعية دار الوفد مؤكدة على حرص الجمعية على التواصلمع مؤسسة القرأن الكريم والاطلاع  علىالبرامج المنفذة في التحفيظ.

وبعدها قدمت المؤسسة شرحا عن الهيكل التنظيميوالإداري والفني للحلقات القرآنية والمراكز التابعة للمؤسسة من قبل موجهات المؤسسةللوفد وايضا آلية التقييم والمتابعة.

وتعرف وفد الجمعية على دور  إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة في  مواصلة القيام بمهامه  في إثراء أنشطة مؤسسة القرآن الكريم والسنة من خلال الارتقاء بحفظ القرآنالكريم وفهم السنة النبوية وبما  يعزز منأدوار المؤسسة وما تسعى إليه من أهداف في  إيجادجيل حافظ لكتاب الله تعالى مرتلا له كما أنزل على النبي صلى الله عليه وسلم  مع إلمامه بعلوم القرآن الكريم والسنة النبوية، والتخلق بآدابهما  وفق تعاليم الإسلامالسمحة.

وتم إطلاع الوفد على ما شهدته حلقات المؤسسةالمنتشرة في مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة من الاقبال عليها لحفظ القرآن الكريملاسيما من توافد البنات والطالبات وربات البيوت والنساء في الحلقات التي تقامبالمساجد وما يتوافر بها من عنصر نسائي متمكن في حفظ القرآن الكريم بجانب الاطلاععلى ألية عمل حلقات تحفيظ القرآن الكريم ودور الجوائز القرآنية في التشجيع على الاقبال على الحفظ  .