مفيدة حمدان: نحن بحاجة ماسة لمزيد من التدريبات بالنادي والمنتخب متطور وينافس الفئات العمرية من نظرائه العرب

مفيدة حمدان: نحن بحاجة ماسة لمزيد من التدريبات بالنادي والمنتخب متطور وينافس الفئات العمرية من نظرائه العرب
رام الله - دنيا الوطن-بسام ابو عرة 
عبرت حارسة مرمى نادي دورا القرع ومنتخب الانسات مواليد 17 و19 عاما  مفيدة حمدان عن رضاها التام لمستوى فريقها الذي قدمه في بطولة الخماسيات التي فاز فيها فريق نسوي مؤسسة البيرة بجدارة، وقالت : مستوى فريقي جيد وفي تطور ملحوظ اذا قارناه بالمدة الزمنية التي بدأ فيها يمارس ويشارك بالبطولات الرسمية، فالفريق عمره قصير نسبيا والفرق الاخرى التي لعبت بالدوري لها تاريخ عريق باستثناء اتحاد نابلس الذي هو الاخر قدم مستويات جيدة رغم حداثة عهده.

وثمنت حمدان دور اتحاد الكرة لقيامه بتنشيط الاندية النسوية من خلال هذه البطولات الكروية، مؤكدة دور اللجنة النسوية بالاتحاد في رفع مستوى الفرق والاندية واللاعبات من اجل الرقي بهن الى افضل مستوى.

واضافت حمدان : اخترت لعبة كرة القدم كونها هي موهبتي التي اعشق منذ نعومة اظفاري وقام الاهل بتشجيعي على ممارستها في النادي حتى اصبحت لاعبة وحارسة مرمى للنادي وللمنتخب النسوي لفئتي العمرية وشاركت في العديد من البطولات الرسمية المحلية والخارجية ، واضحى منتخبنا مهاب الجانب من الدول الاخرى كونه يتطور شيئا فشيئا واصبح له كيانه الخاص وكل ذلك بفضل التدريبات واهتمامات اتحاد اللعبة حتى وصلنا لما نحن عليه الان.

واشارت حمدان الى ان فريقها شارك ببطولة الخماسيات وجل اللاعبات من مواليد 2002 و2003 بينما لعبت الفرق الاخرى بالفئة العمرية 1999 وهنا يكون الفرق بالمستوى وبالاعمار والخبرة بين اللاعبات.

وتأمل حمدان بتطور ناديها دورا القرع  بشكل افضل من خلال زيادة الاهتمام والتدريبات رغم وجود اهتمام غير مسبوق من ادارة النادي في الوقت الحاضر لكننا نطمح بالمزيد حتى نستطيع المنافسة مستقبلا مع الاندية النسوية العريقة بهذه اللعبة ونقف بعدها على منصات التتويج.

بطاقة شخصية

مفيدة صبحي صدقي حمدان

16 عاما

نادي دورا القرع - رام الله

حارسة مرمى النادي ومنتخبات 17 و19 سنة 




التعليقات