أحمد آدم في "بني آدم شو" يسخر من القرموطي وعمرو أديب والبرادعي

أحمد آدم في "بني آدم شو" يسخر من القرموطي وعمرو أديب والبرادعي
رام الله - دنيا الوطن
سخر الفنان أحمد آدم، خلال برنامجه «بنى آدم شو»، أمس الاربعاء والذي يذاع على قناة "الحياة" من الإعلامي جابر القرموطي، بعد ظهوره في حلقة ببرنامجه متقمصا شخصية "نجار"، قائلا: "شكله عاوز يمثل، ما تخلوه يمثل يا جماعة، ما هي ناقصة" .

كما سخر من الإعلامي عمرو أديب بعد ظهوره في حلقة بأطباق رنجة وفسيخ، قائلا: "عمرو أديب سايب كل مشكلات البلد، وظاهر بفسيخ ورنجة، وعمال ياكل 3 ساعات، كان بيغتصب الفسيخ"

وعلّق الفنان أحمد آدم على مجزرة حلب، قائلًا "الجيش السوري عندما اقترب من آخذ حلب، أمريكا قالت سنرسل قوات أمريكية تحارب داعش، وأرسلت 250 "عسكري" لمحاربة داعش". وأضاف ساخرًا "إيه العسكري هيموت ألف، ده عدد هتحارب بيه داعش؟ ، وتابع "آدم" المشكلة الكبرى أن في اليوم التالي لوصول هذه القوات اشتعلت حلب، وأول شيء تم ضربه المستشفى، وقالوا أن الجيش السوري هو الذي قصفها، على الرغم من أن حلب هي البلد الوحيدة التي كانت تؤيد الدولة، ورفضت الخروج في مظاهرات ضد بشار الأسد، فكيف يقوم الأسد بضربها؟". وأضاف لماذا لم يكن ما يحدث هو "طحن" بين جيش النصرة وداعش والجيش الحر، وهل المعارضة سلمية أم مسلحة؟، فإذا
كانت المعارضة سلمية فلماذ تم إنفاق ملايين عليها؟، لافتًا إلي أن بشار الأسد إذا ترك الحكم إسرائيل ستحتل دمشق في 3 دقائق.

وتعجب الفنان أحمد آدم، من صمت النشطاء والحقوقيين أمام مقتل المصريين في الخارج، بعكس ما فعلوه أمام مقتل الشاب الإيطالى ريجيني، حيث قال: "العالم جتله ساكته قلبية فين النشطاء قطعوا الخلف، يا سيد يا برادعي يا بردعوش مش أنت كتبت بردوا تويته بعد ريجيني وقلت الدم كله حرام، طيب بالنسبة للدم المصرى دة جوافة باللبن".

وأضاف "آدم" طيب بالنسبة للشرطة البريطانية ووزارة الخارجية البريطانية فين التقدم والكاميرات والقمر الصناعي، محدش نطق، طيب احنا دولة متخلفة طيب انت يا خواجه يا متقدم يا جمالك يا تكاتك، ولو دة طبع الخواجة على حرمة دم المصريين طيب نشوف جميلة إسماعيل الشهيرة بجميلة شامبر، طيب حمدين يقول أي حاجة، طيب خالد علي المروحة، أو خالد داوود وشركاه.

قال الفنان أحمد آدم، إن المعارضة السورية، مسلحة وتتلقى تمويلات من الولايات المتحدة الأمريكية، وأن البنتاجون الأمريكي أعلن عن صرف 500 مليون دولار على 3 آلاف من المعارضة السورية.

وأكد "آدم" أن سقوط بشار الأسد سيجعل سوريا في يد إسرائيل في خلال 3 دقائق، متابعا: "سوريا أمن قومي" .

التعليقات