Flora Hospitality تحتفل بإتمام تجديدات بتكلفة 21 مليون درهم إماراتي لفنادقها الفاخرة بدبي

رام الله - دنيا الوطن
تحتفي Flora Hospitality®-علامة الضيافة الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة-بإماطة اللثام عن فندقها  المُجدد بالكامل Flora Creek® للشقق الفندقية الفاخرة عقب خضوعه للتحديث الشامل.

عقب إتمام عمليات التجديد الشاملة للغرف والأماكن العامة التي جرت مؤخرًا في فنادقها الفاخرة Flora Grand® و Flora Park® بدبي، تميط Flora Hospitality® اللثام اليوم عن Flora Creek® للشقق الفندقية الفاخرة المُجدد بالكامل وذلك بعد خضوعه لعملية تحديث شاملة، مما يشمل بهو الفندق الذي أُعيد تصميمه وكذلك المساحات العامة، بما في ذلك المطاعم والنادي الصحي والممرات.

وقد علِّق السيد أنورا ماثاي، مدير المبادرات الجديدة في Flora Hospitality®، بقوله "نحن سعداء بإتمام مشروع التجديدات، ونعتقد أن هذه الترقيات الكبرى سوف ترتفع بما تقدمه فنادقها من خدمة عالية وتجربة راقية للضيوف، كما ستحافظ على ذلك المستوى الرفيع من المعايير الذي أقرته Flora Hospitality®. "كما أننا فخورون بالمنتج النهائي لهذا التجديد ونتطلع إلى الإفصاح لعملائنا المميزين عن الشكل الجديد تمامًا لفندقنا."

تأتي هذه الترقية عقب مشروع حديث لتجديد للغرف بقيمة 13 مليون درهم إماراتي لتحديث شقق الفندق البالغ عددها 180 بما يحقق مظهرًا وتصميمًا حديثا تمامًا. ويبرز فندق Flora Creek® للشقق الفاخرة الآن بهوًا جديدًا وكذلك المساحات العامة التي وضعت تصميماتها شركة BSBG (بريور سميث بريور غولف) وأبدعت مظهرًا يتميز بالحيوية والجاذبية ويسر الأعين وينضح بدفء الاستقبال للضيوف والزوار. وقد أُنشئت استراحات رحبة تهتم بتوفير الاسترخاء وتقدم لرجال الأعمال المسافرين أماكن مريحة للعمل وللمسافرين قاصدي الترفيه مساحات جديدة للتجمع من أجل تناول الطعام والتعارف والاسترخاء.

التعليقات