اختتام مهرجان نادي مليحه المسرحي وتكريم الفائزين الشارقة _ مليحه في 5 مايو 2016/

اختتام مهرجان نادي مليحه المسرحي وتكريم الفائزين الشارقة _ مليحه في 5 مايو 2016/
رام الله - دنيا الوطن
اسدل الستار عن مهرجان نادي مليحة المسرحي الأول وأقيم حفل الاختتام مساء أمس الأول بعد أن حفل المهرجان  بمشاركة خمس مسرحيات مختارة قدمت عروضا متيمزة على مسرح النادي .

وتعد البادرة ضمن رؤية مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي وفي إطار خططه للعناية بالجانب الثقافي والفني من  خلال تنظيم المهرجان والذي يعنى المسرح في إطار قيام النادي بدور مشهود في هذا المجال .

وتميز المهرجان بمشاركة كل من مركز ناشئة واسط ومدرسة المليحة الثانوية ومركز ناشئة الذيد ومفوضية كشافة الشارقة ونادي مليحة الثقافي الرياضي وجرى تقديما على مدى ثلاثة أيام .

وفي نهاية العروض المسرحية التي جرى تحكيمها من قبل  عادل الجوهري وحمدي سليم 

حصد فريق ناشئة واسط المسرحي المركز الأول عن مسرحية بعنوان "الكنز المجهول"، فيما فاز فريق ناشئة الذيد المسرحي بالمركز الثاني عن مسرحية "أنا وطني،ونادي مليحة الثقافي الرياضي المركز الثالث عن مسرحية المنشد سعيد  ونال الناشئ يوسف القصاب جائزة أفضل ممثل والناشئ عبد الله عبد الله راشد جائزة أفضل ممثل صاعد.

وفي حفل الختام قام مصبح سعيد بالعجيد رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي يرافقه خليفة حميد الكتبي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أمين السر لنادي مليحةومحمد سلطان الخاصوني رئيس لجنة التربية والتعليم و الثقافة والإعلاموالشباب بالمجلس الاستشاري لامارة الشارقة و عبد الله حسين آل علي القائم بأعمال مدير ناشئة الشارقة والفنان الإماراتي مرعي الحليان .

وأشاد مصبح سعيد بالعجيد رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي بنجاح المهرجان المسرحي الاول لنادي مليحه والذي يضاف إلى السياق الفني المزدهر في إمارة الشارقة والحرص على مواصلة التألق في النواحي الثقافية من خلال التشجيع على الاعمال المسرحية التي تنمي شخصية اللاعب والطالب وتكسبه المهارات مؤكدا أن المهرجان سيتواصل بمشيئها لله في الاعوام المقبلة ليقدم رؤيةجديدة في مجال الحراك الفني من خلال  منظومة من الفعاليات التي تشجع على الابداع .

التعليقات