ضمن مشروع تمكين وتوظيف الشباب الرياديين..رياديو الأفق يلتقون الإعلامي إيهاب الجريري

ضمن مشروع تمكين وتوظيف الشباب الرياديين..رياديو الأفق يلتقون الإعلامي إيهاب الجريري
رام الله - دنيا الوطن - محمد جمهور
استقبل المدير التنفيذي لمؤسسة الأفق للتنمية الشبابية د. محمد فرارجة، ومشاركون شباب في مشروع تمكين وتوظيف الشباب الرياديين، اليوم، بمقر المؤسسة، المدير العام لإذاعة 24 أف أم الإعلامي إيهاب الجريري.

ورحب فرارجة بهذه الزيارة مشيداً بدور الجريري في قدرته على التماس هموم الناس وصوت الغلابا والمقهورين، مؤكداً على أن الجريري من الإعلاميين المهمين في قطاع الإعلام الفلسطيني؛ من خلال المواضيع المهمة التي يطرحها وتشغل الرأي العام بعمومه.

من جانبه، أشاد الجريري بدور مؤسسة الأفق في عقد مثل هذه اللقاءات التي تعود بالإيجاب على الرياديين والتي تساهم في إكسابهم المعرفة والمهارة التي تهيئهم لسوق العمل، والاستفادة من تجارب أصحاب الخبرة وتقديم الدعم المعنوي والنصائح التي تعزز قدرتهم على التعامل مع المواقف بعد انخراطهم في سوق العمل.

وأكد الجريري على أن الاضطلاع والمعرفة الواسعة هي التي تجعل من الصحفي إعلامياً ناجحاً، وأشاد بدور علم الاجتماع في تنمية المجتمع والاضطلاع على هموم ومشاكل الناس والتي تجعلك قريباً من الشارع. 

وفي ختام اللقاء، تبادل الحضور الحوار والأسئلة الذي أضفى على اللقاء الإفادة.

يذكر أن هذا اللقاء يأتي ضمن اللقاءات الدورية التي تعقدها مؤسسة الأفق للتنمية الشبابية ضمن مشروع تمكين وتوظيف الشباب الرياديين، الذي يضم مجموعة من الخريجين والخريجات من عدة تخصصات: الهندسة، والإعلام، والتجارة.