نائب محافظ محافظة نابلس تشارك في يوم الخدمة المجتمعية الرابع لمدارس بكالوريا الرواد في نابلس

نائب محافظ محافظة نابلس تشارك في يوم الخدمة المجتمعية الرابع لمدارس بكالوريا الرواد في نابلس
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت مدارس "بكالوريا الرواد" في مدينة نابلس، باطلاقها يوم الخدمة المجتمعية الرابع، وذلك بحضورنائب محافظ نابلس عنان الاتيرة، وطاقم التعليم العام ومدير العلاقات العامة في المحافظة، ورئيس واعضاء مجلس ادارة جمعية رواد المستقبل ومديرها العام ومديرة المدرسة.

والقى مدير المدرسة كلمة ترحيب بالحضور تحدث فيها عن مضمون هذا اليوم التطوعي. ثم القت الأتيرة كلمة شددت فيها على اهمية العمل التطوعي والخدمة المجتمعية.

وتقيم مدارس بكالوريا الرواد هذا اليوم التطوعي مرتين كل عام، بهدف تعليم الطلبة الالتزام والانتماء لمجتمعهم ووطنهم والمحافظة على تراثهم وموروثاتهم الوطنية والدينية والاجتماعية.

وشارك في الفعاليات التطوعية نحو (135) من طلبة المدرسة بحيث تم تقسيمهم الى 8 فرق، وانطلقوا بعدها الى المواقع المختلفة،وتضمنت فعالياتهم التطوعية توزيع سلّات غذائية جمعوها بانفسهم ووزعوها على عدد من العائلات المحتاجة ، اضافة الى زراعة الاشجار في بيت المسنين، وقيامهم بالطبخ في تكية نابلس وتوزيع وجبات 200 وجبة غذائية على بيوت المسنين والمحتاجين والمتطوعين ،واعادة تاهيل لمدرسة الخنساء الاساسية للبنات وتوزيع الحقائب المدرسية على الطالبات فيها ، ، ورسم جدارية ، وقيام طلبة من الصف العاشر بتدريس اللغة الانجليزية لطلبة الصف الثالث الاساسي في اربع مدارس حكومية في نابلس، وتنظيف بعض المواقع الاثرية في نابلس.

وشاركت نائب المحافظ الطلبة فيما شارك طاقم المعلمين الاجانب العاملين في المدرسة زملاءهم المعلمين والاداريين الفلسطينيين تحت اشراف وتنظيم ادارة المدرسة ومديرتها وبمشاركة ادارة الجمعية ودعمها.

وبعد انتهاء الفعاليات تجمع الطلبة كلهم في ملعب بيت وزن وتناولوا طعام الغداء ولعبوا مباراة في كرة القدم.