الاتحاد للطيران تحتفل بتشغيل طائرة من طراز آيرباص A380 إلى الهند برقصة بوليود المتألقة على نمط الفلاش موب

الاتحاد للطيران تحتفل بتشغيل طائرة من طراز آيرباص A380 إلى الهند برقصة بوليود المتألقة على نمط الفلاش موب
رام الله - دنيا الوطن
أضافت رقصة بوليود على نمط الفلاش موب التجمّع الخاف مزيجاً من الألوان والموسيقى والبهجة على فعالية الإطلاق الرسمي لطائرة الاتحاد للطيران من طراز A380 في مومباي الليلة الماضية (4 مايو).

شهد العرض الرائع، الذي صممه الراقص الهندي الشهير تيرينس لويس، قيام طواقم الضيافة الجوية من الاتحاد للطيران وشريك الحصص جيت آيروايز بأداء عرض عفوي مع أعضاء فرقة الرقص الخاصة بالمؤدي.

حضرت شخصيات بارزة من الدوائر الحكومية والدبلوماسية وبيوت الأعمال وتجارة السفر فعالية كوكتيل رائعة استضافتها إدارة الاتحاد للطيران من المقر الرئيسي للشركة في أبوظبي ومومباي وذلك في أحد الفنادق الرائدة في العاصمة التجارية للهند.

وتم تقديم مفاجأة أخرى للضيوف من خلال ظهور أعضاء فريق مومباي إنديانز، الذي يدافع عن لقب بطولة الكريكيت السنوية للدوري الهندي الممتاز التي تقام حالياً في الهند. وترعى الاتحاد للطيران وجيت آيروايز الفريق بصورة مشتركة.

قدّم العرض الكامل للتصميمات الداخلية، الحائزة على جوائز لطائرة الاتحاد للطيران الرئيسية، الفرصة للضيوف لتجربة الراحة وأجواء مقصورات طائرة آيرباص A380.

وشمل ذلك الإيوان – المقصورة الوحيدة في صناعة الطيران التجاري التي تضمّ ثلاث غرف في الأجواء والتي تشمل غرفة معيشة وغرفة نوم مزدوجة وغرفة استحمام، إلى جانب مسكن الدرجة الأولى واستديو درجة رجال الأعمال.

وفي وقتٍ سابق من الأسبوع، أطلقت الاتحاد للطيران طائرتها من طراز آيرباص A380 في الهند من خلال رحلات يومية منتظمة بين أبوظبي ومومباي لتصبح الوجهة الرابعة للشركة التي تخدمها أكبر طائرات المسافرين في العالم. وإلى جانب تشغيل طائرتها من طراز آيرباص A380 من أبوظبي إلى نيويورك ولندن وسيدني، سيتم تشغيل الطائرة على وجهة أبوظبي – ملبورن بدءاً من شهر يونيو.