حملة بتوزيع عصائر ومياه باردة على العمال من فرع الذيد لجمعية الشارقة الخيرية

حملة بتوزيع عصائر ومياه باردة على العمال من فرع الذيد لجمعية الشارقة الخيرية
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة اليوم العالمي للعمال والذي يصادف الأول من مايو. نفذ فرع الذيد لجمعية الشارقة الخيرية حملة لتوزيع عصائر ومياه باردة على عدد كبير من العمال في منطقة وشاح في موقع توزيع الأعلاف بحيث يجتمع بهذا الموقع عدد كبير جدا من العمال والمواطنين. 

وجرى تنظيم الحملة في رؤية الجمعية لاحياء اليوم العالمي للعمال من  خلال تنظيم هذه الحملة لأهداف عدة منها المشاركة في هذه الاحتفالية العالمية.

وقال مصبح بالعجيد الكتبي مديرفرع الذيد لجمعية الشارقة الخيرية أهمية هذه الحملة ضمن المبادرات للتواصل مع  العمال في المنطقة الوسطى وأضاف :كما عودنا مجتمعنا بإلتزامنا بالمشاركة في كل الفعاليات المجتمعية شاركت الجمعية بهذه المناسبة.

وأشار الكتبي هدفنا إلى إعانة هذه الجموع من العمال على حرارة الجو وتحت الشمس وأيضا تنفيذ ما يطلبه منا المحسنين وبدعمهم لمثل هذه الحملات على مدار العام.

مشيرا إلى الحملة لها أهداف في تشجيع أفراد المجتمع على المبادرة في دعم والمشاركة في مشاريع وأنشطة الجمعية بعد أن اكتسبت الجمعية ثقة أفراد المجتمع سواد الداعمين من المحسنين أو المستفيدين من المستحقين لمساعدات الجمعية. 
وأكد أن الجميعة مستمرة في تنظيم مثل هذه الحملات وذلك بتوجيهات رئيس مجلس إدارة الجمعية والسادة الأعضاء وبناء على مايطلبه منا كذلك المحسنين الكرام.