بالصور: مي نور الشريف تفقد وزنها الزائد.. شاهد كيف تغيرت

بالصور: مي نور الشريف تفقد وزنها الزائد.. شاهد كيف تغيرت
رام الله - دنيا الوطن
نجحت الفنانة المصرية مي الشريف بخسارة جزء كبير من وزنها الزائد، حيث ظهرت أكثر رشاقة خلال احتفالية لتكريم والدها الراحل نور الشريف في تونس. 

ونشرت مي صورة أخرى تجمعها الفنانة بوسى التى صاحبتها فى تلك الرحلة معلقة "تكريم الفنان #نور_الشريف في حفل افتتاح مهرجان الإذاعة و التليفزيون العربي الدورة ١٩ في الحمامات".

حيث نشرت صورة تجمعها بالمطربة أسماء لمنور وكتبت معلقة "مع المغنية أسماء المنور في حفل أفتتاح مهرجان الإذاعة والتليفزيون العربي في الحمامات

وخلال الحفل استلمت مي درع تكريم والدها من حفل افتتاح مهرجان الإذاعة والتليفزيون العربي بدورته الـ19 في تونس، وكانت مي بصحبة والدتها الفنانة بوسي

وشاركت مي نور الشريف جمهورها بصور من الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستجرام لفتت انتباه الجمهور لفقدانها الوزن بحيث أن وزنها زاد في الفترة الأخيرة بعد وفاة والدها وقد طالبوها من خلال تعليقاتهم بالمتابعة على ما هي عليه إذ لمسوا تغير جذري في إطلالتها بعد فقدانها للوزن.

يذكر أن مي زاد وزنها بشكل كبير في الفترة الماضية أثناء فترة مرض ووفاة والدها، مما لفت الأنظار إليها. وظهرت مي أنيقة بفستان أسود وأحمر وبدا على وجهها وجسدها الضعف، ونشرت صورها على "انستغرام" ولاقت الصور اعجاب وصدمة متابعيها الذين لاحظوا انخفاض وزنه

وكانت مي قد أحيت الفنانة المصرية مي نور الشريف، ذكرى ميلاد والدها الفنان الراحل نور الشريف، والذي يوافق الخميس 28 إبريل.

مي نور الشريف، نشرت صورة لوالدها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وأنت حبيبي”.


  وكانت مي قد نشرت صورة من عيد ميلادها 10 إبريل 2015 على حسابها الشخصي، وكانت محاطة وقتها بوالدها وشقيقتها سارة، وعلقت على الصورة وقالت: «أتمنى أن أكون كما تمنيت أن أكون».







 

التعليقات