ما قصة رونالدو مع "العدس" و"اللوبيا"؟

ما قصة رونالدو مع "العدس" و"اللوبيا"؟
رام الله - دنيا الوطن
بات من المؤكد أن نجم ريال مدريد الإسباني وقائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو يعشق المغرب خاصة مع سيل الصور التي عجت بها صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار سيئة من قلعة ريال مدريدريال مدريد ومانشستر سيتي وحلم "ميلانو 2016"إلى ذلك نشر رونالدو، الثلاثاء 3 مايو/أيار، في صفحته على "انستغرام" صورة جديدة وهو بصدد أكل "العدس" على الطريقة المغربية، وسجلت الصورة حوالي 900 ألف إعجاب لتعيد إلى الأذهان صورة مشابهة له قبل 3 أشهر وهو يأكل الفاصولياء التي تسمى بالمغربي بـ "اللوبيا" وتعرف إلى جانب "العدس" بأكلة الفقراء والطلبة.

وأصبح رونالدو خلال الفترة الأخيرة كثير التردد على المغرب بسبب صداقته القوية مع بطل العالم في رياضة الكيك بوكسينغ المغربي بدر هاري.
وقبل 7 أشهر، نشر نجم ريال مدريد في حسابه على موقع " فيسبوك" صورة مرفقة بتعليق باللغة العربية قال فيه إنه يستمتع بوقته مع أصدقائه في المغرب، كما ظهر في صورة أخرى مع بدر هاري، لابسا الطربوش المشرقي الأحمر المنتشر في المغرب.

كذلك، نشر هاري في أكتوبر/تشرين الأول 2015، صورة أخرى رفقة رونالدو في مراكش كتب فيها، "مع أخي رونالدو، أنت دائما مرحب بك في وطني الجميل المغرب". وبدا رونالدو سعيدا جدا في صورة له وهو في الجلباب المغربي رفقة هاري ومجموعة من الأشخاص.



 

التعليقات