ضمن لقاءاته في المملكة العربية السعودية..غنيم يبحث اليات دعم قضية المياه الفلسطينية على الصعيد الدولي

ضمن لقاءاته في  المملكة العربية السعودية..غنيم يبحث اليات دعم قضية المياه الفلسطينية على الصعيد الدولي
رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس سلطة المياه الفلسطينية م. مازن غنيم مع الأمين المساعد للعلوم والتكنولوجيا السفير نعيم خان في منظمة المؤتمر الإسلامي،  كما التقي مع الدكتور يوسف العثيمين رئيس ديوان الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي وكبير المستشارين وذلك لبحث التعاون مع منظمة المؤتمر الإسلامي واليات دعمها على الصعيد الدولي وكذلك التحضيرات الخاصة بانعقاد اجتماع وزراء المياه في الدول الإسلامية،  ياتي ذلك خلال الجولة التي يقوم بها الوزير غنيم في المملكة العربية السعودية.

حيث اكد م. غنيم خلال اللقاء ان قضية المياه في فلسطين هامة جدا وتستدعي تضافر كافة الجهود الدولية لا سيما اننا نسعى الى تطوير قطاع المياه بشكل يضمن حق الفلسطينيين في المياه من خلال المشاريع الحيوية التي نقوم بتنفيذها والتي تحتاج الى الكثير من الدعم الدولي لا سيما عندما يتعلق الموضوع بقضية المياه، واليوم نسلط الضوء على معاناة غزة التي تحتاج الى كافة اشكال  الدعم من مختلف الدول لا سيما ان الوقت بات ينفذ وغزة تدق ساعة الخطر.

وفي هذا الصدد اكد غنيم اننا نعمل بكافة السبل من اجل توفير البيئة المناسبة للتمكن من اقامة مشروع التحلية لا سيما ما يتعلق بقضية الطاقة التي تحتاجها المحطة حيث تم العمل على حل هذه القضية مما يسهل البدء في المشروع على ارض غزة.