عاجل

  • غارة إسرائيلية جديدة تستهدف المناطق الغربية لشمال غزة

ضمن فعاليات احياء ذكرى النكبة..اللجنة الشعبية للاجئين في جنين تكرم المعلمين في مدارس قباطية

ضمن فعاليات احياء ذكرى النكبة..اللجنة الشعبية للاجئين في جنين تكرم المعلمين في مدارس قباطية
رام الله - دنيا الوطن
ضمن فعاليات النكبة في محافظة جنين قامت اليوم اللجنة الشعبية في جنين بتكريم المعلمين في مدارس قباطية حيث تم التكريم في مدرسة بنات قباطية الاساسية ومدرسه ذكور قباطية الاساسية التابعتين لوكالة الغوث.

حيث رحبت المربية حنين نزال مديره مدرسه بنات قباطية الأساسية بالحضور وشكرت اللجنة على هذا التكريم وطالبت في كلمتها ان يكون هناك مزيداً من الدعم للمدرسة وان يتم توفير مبنى جديد ملائم للطالبات من اجل السير في العملية التعليمية بشكل جيد.

وفي كلمة اللجنة الشعبية اكد المربي الفاضل احمد بعجاوي ان هذا التكريم هو وفاء للذين نذروا سنيين حياتهم في سبيل التربية والتعليم لأبناء شعبنا معززين بذلك صمود اللاجئين في ارضهم حتى تحقيق العودة والاستقلال.

وفي مدرسة ذكور قباطية الاساسية توجه مدير المدرسة  محمود ابو بكر بالشكر للجنة وعلى راسها مدير اللجنة محمود حواشين ابو الصالح على هذا التكريم وكل ما قدمته اللجنة للمدارس في محافظة جنين وخاصه مدرسة  ذكور قباطية الاساسية.

وبالنيابة عن رئيس اللجنة في محافظة جنين اكد امين السر محمد الحبش ان اللجنة مستمرة في دعم صمود اللاجئين في محافظة جنين وتقديم كل ما يدعم اللاجئين خاصه في الصحة والتعليم مؤكداً ان فعاليات احياء ذكرى النكبة مستمرة داعياً الجميع للمشاركة الفاعلة في احياء هذه الذكرى الحزينة.