نقابة اصحاب مشاغل الذهب والمجوهرات في نابلس تجري انتخاباتها للهيئة الادارية الجديدة

نقابة اصحاب مشاغل الذهب والمجوهرات في نابلس تجري انتخاباتها للهيئة الادارية الجديدة
رام الله - دنيا الوطن
جرت في قاعة غرفة تجارة نابلس مساء امس انتخابات نقابة اصحاب مشاغل ومحلات الذهب والمجوهرات في نابلس ، وذلك بحضور رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عمر هاشم ونائبه حسام حجاوي ، ونائب امين السر طايل الحواري ، ونائب امين الصندوق سمير قادري ، ومدير الغرفة عصام ابو زيد ، ومسؤولة علاقات العمل في مديرية وزارة العمل شيرين اشتيوي ، والمحاسب القانوني للنقابة ماجدة منكو ، ورئيس واعضاء الهيئة الادارية الحالية ومنتسبي النقابة.

ورحب رئيس مجلس ادارة الغرفة عمر هاشم بالحضور ، متمنيا للنقابة استمرار عملها في النهوض بهذا القطاع الاقتصادي الهام ، داعيا الى تعزيز الجهود التي تلبي احتياجات اعضاء الهيئة العامة للنقابة ، معربا عن استعداد الغرفة في احتضان نشاطات ولقاءات تتعلق بعمل النقابة وتسهم في تعزيز اداء الهيئة الادارية للنقابة لما فيه مصلحة قطاعهم الحيوي ، متمنيا ان يتم فرز اعضاء قادرين على تمثيل النقابة وخدمة اعضائها ومنتسبيها في المرحلة المقبلة. وعبر هاشم عن اعتزازه برجال الاعمال والتجار اعضاء الهيئة العامة المنتسبين للنقابة ، مؤكدا ان الغرفة تولي رعاية مصالح اعضائها اهمية كبرى من خلال رعاية هذه الانتخابات والانشطة المختلفة.

وبعد قراءة التقريرين الاداري والمالي واعتمادهما من قبل الهيئة العامة ، جرت الانتخابات بعد اكتمال النصاب ، وانتخب بعد اجراء عملية الاقتراع كل من غسان مقبول ، مجدي البزرة ، يحيى بريك ، فيصل حموضه ، عنان اسمه ، عمر قمحاوي ، محمد البزرة ، كمال كببجي.

وفي ختام الانتخابات ، تقدم اعضاء الهيئة الادارية الجديدة للنقابة بالشكر والتقدير لغرفة تجارة وصناعة نابلس على رعايتها لها ، وتقديم الامكانيات المتاحة لدى الغرفة لاجراء الانتخابات في جو ديمقراطي نال اعجاب الجميع.

يذكر ان نقابة اصحاب مشاغل الذهب في نابلس من اكبر النقابات التي تمثل اصحاب محال الذهب والمجوهرات كاحد اهم قطاعات العمل الاقتصادي في المحافظة.