وزير التنمية الاجتماعية يلتقي طاقم مؤسسة الأفق

وزير التنمية الاجتماعية يلتقي طاقم مؤسسة الأفق
رام الله - دنيا الوطن
 التقت مؤسسة الافق للتنمية الشبابية مع معالي وزير التنمية الاجتماعية الدكتور ابراهيم الشاعر، صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق 4-5-2016، حيث بدأ اللقاء معالي الوزير بالترحيب بالحضور من مؤسسة الافق للتنمية الشبابية وفي مقدمتهم الدكتور محمد الفرارجة المدير التنفيذي للمؤسسة مثمنا الدور الريادي الذي تقوم به في ميدان التنمية المجتمعية بشكل عام والشبابية علی وجه الخصوص، مؤكدا علی اهمية الشراكة بين الوزارة مع مؤسسات المجتمع المدني الفاعلة في الوطن.

في المقابل شكر الدكتور محمد الفرارجة معالي الوزير ابراهيم الشاعر وطاقم الوزارة علی حفاوة الاستقبال والترحيب الذي يمد جسورا من الثقة، ثم قام الدكتور الفرارجة باستعراض البرامج والمشاريع التي تنفذها الافق بالتعاون مع شركاء التنمية المجتمعية وخاصة وزارة التنمية الاجتماعية التي تتقاطع برامجها وخططها ورؤاها مع اهداف وخطط مؤسسة الافق الساعية الی تعزيز وتطوير قدرات الشباب خاصة المتعطلين عن العمل منهم.

من جانبه اكد الدكتور الشاعر علی اهمية هذا التعاون الذي يوفر مناخاً افضل في المستقبل، حيث ياتي في ظل تصور جديد لدی الوزارة يهدف الی المزيد من العمل لصالح الفئات التي تستحق المساعدة لتمكينها اقتصاديا ورفعها من حالة العوز والبطالة الی حالة العمل والانتاج.

في الختام اكد الطرفان علی ضرورة صياغة مذكرة تفاهم في القريب العاجل يتم من خلالها تنظيم المحاور التي جری مناقشتها وتكون بمثابة خطة عمل منظمة تستهدف الفئات الاكثر عوزا وتهميشا داخل المجتمع الفلسطيني وفق الاليات المتفق عليها بين الطرفين.

يذكر بأنه حضر الاجتماع من قبل وزارة التنمية الاجتماعية كل من: ايمن صوالحة مستشار الوزير لشؤون البرامج، خالد البرغوثي نائب مدير عام مكافحة الفقر، عاصم خميس مدير عام الموارد البشرية، اكرم الحافي مدير عام الرعاية الاجتماعية، لولو هندي من دائرة العلاقات العامة والاعلام، مرام عنبوسي مدير دائرة الايتام.

كما وحضر الاجتماع من قبل مؤسسة الافق للتنمية الشبابية كلا من: ربی اسعد، ابراهيم سليمان، عنان العطاونة، محمد توفيق، بهاء رحال