مديرية أوقاف سلفيت تحيي ذكرى الاسراء والمعراج

مديرية أوقاف سلفيت تحيي ذكرى الاسراء والمعراج
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية محافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، احتفلت مديرية اوقاف سلفيت ومؤسسات المحافظة اليوم بذكرى الاسراء والمعراج في قاعة الشهيد شاستري بمقر المحافظة، بحضور المحافظ البلوي ومدير اوقاف سلفيت الشيخ عمر سمارة ومفتي المحافظة الشيخ جميل جمعة وممثلا عن جامعة القدس المفتوحة د. علي علوش، ومدراء الاجهزة الامنية والمؤسسات الرسمية والاهلية وعدد من خطباء ووعاظ وواعظات وائمة المساجد .

ونقل المحافظ البلوي تحيات وتهنئة الرئيس محمود عباس بهذه المناسبة، مؤكدا على قدسيتها ودلالاتها ، وشدد على اهمية التمسك بالارض والمقدسات وحمايتها من خطر الاحتلال . متمنيا من الله ان يعيد هذه الذكرى وقد تحققت اماني شعبنا بالحرية والاستقلال.

كما نقل مدير اوقاف سلفيت تحيات وزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، مبينا ان الاسراء والمعراج حدثين كونيين تجلت فيهما قدرة الله وعظمته، مؤكدا ضرورة الحفاظ على الاراضي المقدسة وعدم التفريط بها ، وتوحيد كافة الجهود لحماية المسجد الاقصى وشد الرحال إليه.

وتحدث الشيخ جمعة ود. علوش عن حادثة الاسراء والمعراج وما رافقها من احداث جرت مع رسولنا الكريم ، في اشارة الى انها معجزة الخيرية والتي تجسدت مع خير خلق الله وفي اطهر بقاع الارض.