القوى الوطنية والإسلامية بمحافظة رفح تزور قيادة الشرطة ووحدة مكافحة المخدرات

القوى الوطنية والإسلامية بمحافظة رفح تزور قيادة الشرطة ووحدة مكافحة المخدرات
رام الله - دنيا الوطن
زارت القوى الوطنية والإسلامية بمحافظة رفح مساء أمس الثلاثاء،  قيادة الشرطة بحضور وحدة مكافحة المخدرات ضباطًا وجنودًا .

ورحبت قيادة الشرطة بزيارة القوى الوطنية والإسلامية وأكد عقيد : جاسر المشوخي على أهمية هذه الزيارة في ظل هذا الوقت المهم من الضربات الموجهة ضد منظومة تجار المخدرات التي تسعى لإفساد المجتمع .

فيما أكد سكرتير القوى الوطنية والإسلامية أ. عزالدين كساب أن هذه الزيارة جاءت لتقدم الشكر والتقدير للشرطة ووحدة مكافحة المخدرات التي حققت أكبر ضربة أمنية لهؤلاء التجار الذين لا يقومون بهذا العمل الإفسادي في الأرض إلا من أجل إفساد وتدمير الجيل الذي يجاهد ويقاوم هذا المحتل وأن هؤلاء يسيرون في فلك إدارة العمالة للمحتل ضمن مخططات المحتل لإفساد جيل الشباب في شعبنا وأمتنا .

وطالب باسم القوى الوطنية والإسلامية النيابة العامة والقضاء الفلسطيني بتشديد العقوبة على هؤلاء التجار , وقال لم يعد مقبولًا أن نرى هؤلاء التجار بيننا يفسدون مرة أخرى في البلاد في ظل حالة الصراع القائم بيننا وبين المحتل الصهيوني الذي يسعى إلى إفساد جيل يقاوم في أرض فلسطين .

وقدمت القوى الوطنية الإسلامية درع شكر وتقدير لقيادة الشرطة ووحدة مكافة المخدرات على جهودهم الرائعة والمميزة في الآونة الأخيرة وطالبتهم بالمزيد من العمل للحفاظ على شعبنا وشبابنا.