الحسام يتوج بدوري بطولة كأس محافظات غزة 2016

الحسام يتوج بدوري بطولة كأس محافظات غزة 2016
رام الله - دنيا الوطن
بدأت صافرة الحكم لتعلن بدء المباراة بين فريق الحسام و فارس في المباراة النهائية من دوري بطولة كأس محافظات غزة للعام 2016 بحضور جماهيري كبير توزعت اصواته بين الفريقين بالاضافة لحضور شخصيات مثلث القطع الحكومي والقطاع الخاص.

ايهاب الاغا عضو مؤسسة الاتحاد الاعلامي الرياضي تحدث قائلا: من المعلوم ان الشعب الفلسطيني شعب عاشق للكرة ويحب الرياضة و اي نشاط رياضي يعمل بشكل ايجابي في التعزيز الاخلاقي بشكل عالي.

واضاف ان مثل هذه ارياضة لها جوانب ايجابية وتضفي روح التنافس المقبول وتبني اجسام رياضية وبالتالي اثرها الايجابي يصبح ظهرا بشكل كبير.

ووجه الاغا رسالة للجهات المختصة قائلا يجب اعطاء هذا القطاع اهمية كبيرة لما له من اثر ايجابي وطيبة على المجتمع الفلسطيني واضاف ان الرياضة وتنمية جهودهم في هذا القطاع.

واضاف الاغا نشكر شركة فارس للبترول لاهتماها بالمجال الرياضي والانشطة المجتمعية على امل ان تتحرك المؤسسات الاخرى في تقديم خدات تهم القطاع الرياضي والمجتمع بشكل عام.

عصام الهبيل مدير عام المديريات في وزارة الشابب والرياضة بدأ حديثه قائلا: تمثل منث هذه المباريات مزيج الشعب الفلسطيني من كل طوائفه وتهتم الوزارة بالرياضة لتلبية بعض احتياجات المجتمع وتحقيق الالفة بين الناس بالروح الرياضية واضاف تعمل الرياضة على التفريغ من طاقات الشباب الكامنة والترفيه عن انفسهم.

واكد الهبيل ان وزارة الشباب والرياضة هي الراعي الرسمي لكل الانشطة الرياضية في المجتمع الفلسطيني و من هذا جاء تنشيط الرياضة في كل المحافظات على مستوى قطاع غزة، وبدوره ثمن دور شبركة فارسس للتبرول على هذه المبادرة في رعاية هذا الدوري داعيا الشركات و المؤسسات الفلسطينية السير على خطى شركة فارس للتبرول لما فيه فائدة تعود على المجتمع الفلسطيني.

ومن جانبه تحدث محمد السقا مندوب شركة فارس للبترول الراعي للدوري قائلا: دفعنا اهتمامنا بالشباب والمجتمع الى رعاية مثل هذه المباريات لنقدم لمجتمعنا جزء من واجبنا انجاهه.

واضاف السقا ان الاهتمام بالطاقات الشبابية شيء يجب ان يلقي اهتمام لان الشباب هم بناة المجتمع.

محمد الهسي مساعد مدرب فريق الحسام بين لنا انه استطاع الفريق ان يرجع المباراة الى المسار بعد ان كان في شباكنا هدفين للفرق المنافس مقابل لا شيء للفريق وهذا تغيير جذري في المباراة بفضل جهد اللاعبين والجهاز الفني والاداري، واضاف نشكر شركة وزارة الشباب والرياضة والجهات الداعمة لهذا الدوري وعلى رأسهم شركة فارس للبترول الرعاية الرسمي لهذا الدوري ونشكر ايضا اللاعبين على ما بذلوه من جهود طيبة.

الجدير بالذكر ان هذه المباراة النهائية في الدوري انتهت بضربات الترجيح بعد انتهاء الشوطين بالتعادل وفاز بها فريق الحسام على نظيره فارس بهدفين لهدف.

التعليقات