جوالة ومنجدات جامعة النجاح تختتم اجتماعاتها للفصل الدراسي الثاني 2016

جوالة ومنجدات جامعة النجاح تختتم اجتماعاتها للفصل الدراسي الثاني 2016
رام الله - دنيا الوطن - مهند السدة 
اختتمت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية اجتماعاتها للفصل الدراسي الثاني 2016 في النافورة – كلية الآداب الحرم الجامعي القديم.

حيث أكد الأستاذ موسى أبو دية عميد شؤون الطلبة على دعم الجامعة للأنشطة اللامنهجية في الجامعة، وشكر أبناء العشيرة على نشاطهم مقطوع النظير وكل ما قدموه من أنشطة وفعاليات، والقائد أيمن مظهر على جهوده الطيبة في رقي العشيرة وأبنائها، ومن جهتها وضحت الآنسة سمر محسن منسقة الأنشطة الطلابية على هذه الأنشطة في تعزيز الإخوة والألفة بين أبناء العشيرة.

شمل الحفل في طياته تكريم القائد أيمن مظهر والقائد مهند السدة على جهودهم الطيبة في إنجاح نشاطات العشيرة من قبل عمادة شؤون الطلبة، وتكريم كل من الجوال مؤيد سرطاوي بشهادة الجوال المميز، المنجدة أماني حمودة بشهادة المنجدة المميزة والجندي المجهول كان من نصيب الجوال معتصم سلوادي لهذا الفصل.

وقدمت كل من المنجدة قاهرة ترياقي قصيدة عن الوطن، إبراهيم لحسه لعبة ترفيهية، وإسراء صوالحة خاطرة، غنى الجوالة والمنجدات الأغنية الكشفية " هارجرجرج باري".

ومن جهته شكر القائد أيمن مظهر قائد العشيرة الجوالة والمنجدات على التزامهم في اجتماعات ونشاطات العشيرة لهذا الفصل وأكد أن الفصل القادم سيكون النشاطات فيه أكثر عدد وأكبر حجماً، وتمنى للجميع النجاح والتقدم بالامتحانات النهائية لهذا الفصل بشكل خاص والدراسة بشكل عام.

والجدير بالذكر حضر الحفل كل من الأستاذ موسى أبو دية عميد شؤون الطلبة، الآنسة سمر محسن منسقة الأنشطة الطلابية، القائد أيمن مظهر قائد العشيرة وأبن العشيرة القائد مهند السدة مسؤول الإعلام في مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس.

وقدم عرافة الحفل الجوال إبراهيم حماد، وفي نهايته تم التقاط الصور التذكارية والجماعية، وتقديم وسام استكمال الاعتراف العالمي بالكشافة الفلسطينية لكل من الأستاذ موسى أبو دية عميد شؤون الطلبة والآنسة سمر محسن منسقة الأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطلبة.