آفاق الإسلامية للتمويل تحصد جائزة "أفضل علامة تجارية" للسنة الثانية على التوالي

آفاق الإسلامية للتمويل تحصد جائزة "أفضل علامة تجارية" للسنة الثانية على التوالي
رام الله - دنيا الوطن
فازت شركة آفاق الإسلامية للتمويل للسنة الثانية على التوالي بجائزة "أفضل علامة تجارية" ضمن جوائز برنامج دبي للخدمة المتميزة التي تنظمها دائرة التنمية الاقتصادية في دبي بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وسعادة سامي ضاعن القمزي مدير عام دائرة التنمية الإقتصادية في دبي وذلك في قاعة أرينا في مركز دبي التجاري العالمي، بحضور عددٍ من أصحاب السمو الشيوخ وأصحاب المعالي والسعادة ولفيفٍ من كبار المسؤولين والشخصيات ووسائل الإعلام المحلية والعالمية.

تسلّم الجائزة سعادة عبد الجليل البلوكي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة من سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الذي رافقه على منصة التكريم  سعادة سامي ضاعن القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.      

وعن هذا الإنجاز الهام الذي تكرر للعام الثاني على التوالي في ظل شروط ومعايير تحكيم دقيقة خضعت لها الشركة صرّح البلوكي بقوله: "نحصد نتائج إيماننا بأهمية المشاركة في مسيرة التنمية والإبداع الوطنية، إن جودة الأداء ورفع المعايير وتخطّي التوقعات كانت العوامل التي نتعايش معها بشكلٍ يوميّ ونعمّمها على جميع موظفينا كأولوياتٍ لا تقبل المساومة على أجندة خطط العمل وطرق التفكير المهنيّ، ضمن منظومةٍ تنتهج التفوّق وتعتمد ديمومة التطوير للحفاظ على الريادة في مجال الاقتصاد الإسلامي وخدمات التمويل الذي يُعتبر من أكثر المجالات صعوبة ودقة وتنافسية أيضاً على مستوى العالم".

وأضاف البلوكي: "نهدي هذا الفوز الكبير لموظفي الشركة دون استثناء موقنين أن النجاح عمليّة متكاملة تتعاضد فيها كل الأدوار على كافة المستويات لإيصال الصورة النهائية للعمل. ومن هنا وضعنا نصب أعيننا المهمة الأصعب من الفوز ألا وهي الحفاظ عليه، وقد تحقّق ذلك هذا العام بفضل الله للعام الثاني على التوالي، كما نسعى جاهدين جادين للثبات على مستوى الأداء وتطويره أيضاً وفق آلياتٍ مدروسة ورؤىً فاعلة للمضيّ قدماً وتثبيت بصمة الامتياز على جميع أنشطة الشركة حيث نسعى للانتقال إلى فئات البرنامج الأخرى الأكثر تطوراً وتنافسية وفق معايير البرنامج وشروطه وآلياته في التدرج ضمن جوائزه المتعددة خاصة في مجال الخدمات والتمويل".

وفي ختام الحفل قدم سعادة عبد الجليل البلوكي نائب رئيس مجلس إدارة آفاق الإسلامية للتمويل وسعادة د. محمود عبد العال الرئيس التنفيذي للشركة الشكر للعاملين في الشركة الذين ارتسمت على ملامحهم علامات الفرح بالفوز حيث التقط سعادة البلوكي وعبد العال الصور التذكارية على منصة التتويج تخليدا للمناسبة السعيدة.  


التعليقات