نهائي مبكر بين أهلي الخليل والخضر في كأس فلسطين

نهائي مبكر بين أهلي الخليل والخضر في كأس فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
يشهد إستاد دورا الدولي القمة الجماهيرية المنتظرة، ما بين أهلي الخليل وشباب الخضر، في آخر لقاءات دور الـ 16 من مسابقة كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية.

وضمن فريقا هلال القدس وبلاطة الدور قبل النهائي لبطولة الكأس، بينما انضم شباب الظاهرية لدور الثمانية، وينتظر أن يعلن الاتحاد عن باقي اللقاءات المتبقية للكأس بسبب مشاركة فريقي الظاهرية وأهلي الخليل في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

أهلي الخليل حامل اللقب في الموسم الماضي، وصاحب المركز الرابع في الدوري الحالي، يؤدي بشكل جيد، محلياً وآسيوياً، حيث يحتل المجموعة الرابعة في مجموعته.

أهلي الخليل لا يريد أن يُجرد من اللقب الذي يحمله، خاصة أنه وضعه كهدف استراتيجي في ظل وجود نجوم الفريق محمود وادي هداف آسيا، وأحمد ماهر وإسلام البطران وخلدون الحلمان وباقي الكتيبة الحمراء.

في المقابل فإن شباب الخضر وصيف بطل الدوري وصاحب المركز الثاني، لا يريد هو الأخر الخروج من الموسم الحالي خالي الوفاض، وبالتالي سيقاتل من أجل المرور من هذا الدور والوصول لدور الثمانية والمنافسة على لقب البطولة.

الخضر يقدم مستويات طيبة للغاية ويملك خط هجومي ناري بقيادة الثالوث الشقيقان سامح ومحمد مراعبة وعلي عدوي وباقي الكتيبة الخضراء، وأمام رغبة الفريقين في الفوز ينتظر أن نشاهد مباراة كبيرة وقوية.

التعليقات