يوم مفتوح مثمر لطلاب الثواني عشر في الكلية الاهلية بيت بيرل

يوم مفتوح مثمر لطلاب الثواني عشر في الكلية الاهلية بيت بيرل
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الكلية الاهلية بيت بيرل يوماً مفتوحاً للتوجيه الاكاديمي مخصصاً لطلاب خريجي المدارس الثانوية، امس الثلاثاء، حيث شارك الطلاب في برنامج قامت عليه ادارة الكلية حافل بالمعلومات والفقرات الفنية والاكاديمية التي تغرس في الطلاب قيم المثابرة والتقدم في التعليم الاكاديمي.

عدنان سعيد : "فارق كبير بين خريجي الجامعه المفتوحه وخريجي الكليات الاخرى بكافة مسمياتها لذلك لن نرضى باقل من خريج مميز علميا واجتماعيا"، هكذا استهلالمدير العام للكلية الاهلية كلمته امام الطلاب، مؤكداً على ان تذليل العقبات في شروط القبول والدعم المعنوي والبيئة الانسانية للطالب العربي الشاب في الكلية الاهلية هو دافع وحافز كبير على تحقيقات الانجازات في التفوق العلمي، الذي حققناه بالفعل مع مئات من طلابنا العرب.

اليوم الذي اطلق عليه اسم "الملتقى الاكاديمي"، اعتبره الطلاب الذين حضروا من شتى انحاء المجتمع العربي لحضوره والمشاركه فيه بالكلية الاهلية بيت بيرل، من افضل الايام التوجيهية المفتوحة، خاصة وهو ينظم في رحاب كلية عربية لها فضل كبير في تخريج مئات من طلاب الوسط العربي، وانخراطهم في العمل بالتربية والتعليم.

الدكتوره نوعا كيرم قدمت للطلاب شرحا عن خطه الكلية الاهلية وتحدثت ايضا عن الانجازات التي حققها خريجون من طلاب الكلية، وذكرت اسماء بعض الطلاب الذين تخرجوا والتحقوا بركب القياده والتطوير المجتمعي في وظائف مرموقة حلم كل شاب.

تخلل اليوم عدد من الفقرات الفنية، كانت ابرزها فرقة شام المسرحية حيث قدمت مسرحية بعنوان"اللغه العربية تنعى حضورها"، قامت بتمثيل الواقع العربي مع اللغة، وكذلك أكدت على تغريب الشباب بهدف التعليم وترك الدور الرئيسي المطلوب خلال التعليم ودعت طلاب الثواني عشر للتعليم في البلاد وليس خارجها.

مدير الكلية الاهلية فرع بيت بيرل، الاستاذ سعيد ابو عبود، اكد في كلمته على اهمية توجه طلاب الثواني عشر الى مسار التعليم الاكاديمي من اجل الارتقاء بالمجتمع العربي والانخراط في وظائف مرموقة في المستقبل. وقدم شكره لمدير عام الكلية الاستاذ والمربي الفاضل عدنان سعيد، والشكر الجزيل لاعضاء مجلس الطلاب وخاصة الطالب زهير ابو جابر على تنظيم هذا اليوم الذي بالفعل اصبح "اضخم ملتقى للثواني عشر منذ عام ال 48 في مجال التوجيه الاكاديمي".

وقال ايضاً: "باسم الكلية الاهلية اقدم الشكر والامتنان للطاقم الاداري والاكاديمي على راسهم الدكتوره نوعا كيرم، فرقة شام المسرحية، الدكتور باسل ابو حسين وجميع الطلاب والهيئة التدريسية الذين ساهموا بنجاح مميز لليوم المفتوح في الكلية الاهلية بيت بيرل. 



















































التعليقات