اكسلنس ينظم يوم للمحادثة باللغة الانجليزية في مركز المسار في تفوح

اكسلنس ينظم يوم للمحادثة باللغة الانجليزية في مركز المسار في تفوح
رام الله - دنيا الوطن
نظم مركز اكسلنس للتعليم وخدمات التدريب وبالتعاون مع مركز المسار التعليمي في تفوح يوما للمحادثة باللغة الانجليزية لمجموعة من الطلاب حيث يهدف هذا اليوم الى الجمع بين الطلبة الفلسطينين و عدد من الاجانب القادمين من مختلف دول العالم حيث يتم خلال اللقاء طرح موضوع للنقاش وتبادل الاراء ما يفتح المجال واسعاً للطلبة المشاركين للتحدث بالانجليزية عبر طرح الاسئلة او المداخلات وابداء الاراء ما يساهم بالنتيجة في اكتساب الطلبة مهارات التحدث بلا خوف او تردد.

 تمحور موضوع النقاش عن اهمية السفر في الحياة والخطة المستقبلية والذي تم تحت اشراف كل من الامريكية كارا والسنغافوري شون والايطالية فرانشيسكا وبمشاركة خمسة وعشرين من طلبة الجامعات والمدارس في تفوح.

وافتتح اللقاء بنشاط التعريف عن النفس والحديث عن الاشياء والعادت المفضلة لدى الطلبة المشاركين والاساتذة المشرفين باللغة الانجليزية حيث كان الجو تفاعلياً واتسم بالتعاون بين الطلبة والمشرفين الاجانب الذي بادروا كذلك بالمشاركة والتعريف بانفسهم وابرز العادات المفضلة لديهم.

واشار منسق الانشطة المجتمعية اسامة ابو حسين الى ان تطوير المستوى اللغوي لاي شخص يعتمد في نهاية المطاف على حجم الممارسة للغة التي يقوم الطالب بتعلمها ما يدفعه الى تعلم المزيد من المفردات والجمل ويضيف الى قاموسه اللغوي الشيء الكثير وهذا ما ينعكس على اداء الطلبة مستقبلاً .

ودعا ابو حسين الطلبة الى مواصلة مشوارهم في تعلم كل ما يتعلق باللغة الانجليزية اضافة الى كسر حاجز الخوف من اللغة واكستاب مهارات المحادثة، التي من شأنها ان تساعدهم في ايجاد فرص عمل مرموقة او السفر الى الخارج لاكمال تعليميهم والتواصل مع شعوب العالم اضافة الى النجاح والتميز على الصعيد الشخصي.

وشكر مدير المسار الاستاذ محمد الطردة اكسلنس على جهوده في دعم المسيرة التعليمية وتطوير الطلبة في مجال المحادثة باللغة الانجليزية من خلال اساتذة ناطقين للغة، كما اعرب الطلبة عن اعجابهم باللقاء كونهم قد منحوا الفرصة للتحدث باللغة الانجليزية عن مواضيع تمس واقع حياتهم، خاصة ان الانشطة ساعدتهم على التحدث والحوار عن الموضوع مع الطلبة الاخرين والاساتذة المشرفين والتفاعل معهم.