دوري أبطال أوروبا: رونالدو سيكون جاهزا ضد مانشستر سيتي

دوري أبطال أوروبا: رونالدو سيكون جاهزا ضد مانشستر سيتي
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني يوم الثلاثاء 03 مايو / أيار 2016 أن نجم فريقه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو تعافى من إصابة في فخذه وجاهز بنسبة 100% لمباراة إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء 04 مايو/ أيار 2016 ضد مانشستر سيتي الانكليزي، فيما سيغيب مواطنه كريم بنزيمة والبرازيلي كاسيميرو. 

وقال زيدان في مؤتمر صحافي: "كريستيانو في حالة جيدة، انه جاهز بنسبة 100%، وسيكون حاضرا غدا (الأربعاء)".
           
وغاب الهداف التاريخي للمسابقة (93 هدفا) وفي نسختها الحالية أيضا (16 هدفا) عن مباراة الذهاب الثلاثاء الماضي بسبب إصابة في فخذه تعرض لها في مباراة الدوري المحلي أمام فياريال، وتأثر النادي الملكي بغيابه إذ عجز عن التسجيل في مرمى مضيفه مانشستر سيتي.
            
وعاد رونالدو إلى التدريبات يوم الأحد وشارك في الحصتين التدريبيتين الكاملتين ليومي الاثنين والثلاثاء              

وكان رونالدو الشغل الشاغل في الآونة الأخيرة لجماهير النادي الملكي التي تمني النفس بتعافي نجمها لحاجة النادي إلى خدماته خصوصا أمام مانشستر سيتي من اجل حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية للمسابقة الوحيدة التي يمكن أن ينقذ بها موسمه.
           
وسيكون ريال مطالبا بالفوز غدا لحجز بطاقته إلى النهائي الرابع عشر في تاريخه في المسابقة التي يحمل رقمها القياسي في عدد الألقاب (10 آخرها عام 2014).
          
ويملك رونالدو فرصة معادلة أو تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف في نسخة واحدة والذي يوجد بحوزته وسجله لموسم 2013-2014 (17 هدفا).

 

التعليقات