مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يحظى بالتكريم في "الملتقى الإعلامي العربي– الكويت"

رام الله - دنيا الوطن
 حظي مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالتكريم في الدورة الثالثة عشرة من "الملتقى الإعلامي العربي– الكويت" تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح حفظه الله. والذي افتتحه الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح، وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي.

وخلال هذا الحدث الذي استضافته دولة الكويت في الأول والثاني من شهر مايو الجاري تحت عنوان "الإعلام مقومات وتحديات" في فندق حياة ريجنسي، تم تكريم مجموعة من الشخصيات الإعلامية والثقافية العربية، وكان في مقدمتها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

وتسلمت السيدة فاطمة عارف البناي، مدير المكتب الإعلامي وإذاعة "الأولى" في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث،  درع التكريم الذي يمنح من قبل سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس وزراء دولة الكويت.

وبهذه المناسبة أعربت فاطمة عارف البناي عن سعادتها بتكريم مركز حمدان لدوره الفاعل  في الاعلام المتمثل في نشر واحياء التراث لدى الأجيال الجديدة من المواطنين و العرب و الأجانب المقيمين داخل الدولة وخارجها  في هذا الحدث المرموق، وأشادت بالدور الرائد والدعم الكبير الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة والقائمين على هذا الحدث لمختلف الأنشطة والفعاليات الإعلامية التي من شأنها الإسهام في تعزيز أفق الإعلام في الوطن العربي وقطاعات أخرى.

وأضافت: "أود أن أتقدم بالشكر إلى كافة فريق العمل الإعلامي في المركز، بمن فيهم الزملاء العاملين في مجال التواصل الاجتماعي والإعلام الرقمي، وكافة العاملين في الإدارات الأخرى لدورهم الكبير في إنجاح مبادراتنا التراثية ونشر رسالتنا الثقافية على نطاق واسع داخل الإمارات والمنطقة العربية وفي الخارج. إن هذا



التكريم يعد ثمرة هذا الجهد الجماعي والعمل بروح الفريق لإبراز تراث الإمارات والاحتفاء به في كافة المحافل الإقليمية والدولية".

يشار إلى أن ملتقى الإعلام العربي يمثل إحدى المبادرات المهمة في المنطقة، ويتطلع القائمون عليه إلى ترسيخ دعائم الإعلام عن طريق تبادل الآراء والأفكار بين كافة الإعلاميين والمثقفين والمهتمين بالشأن الإعلامي، وذلك من أجل الخروج بتوصيات ومقترحات تؤدي إلى تطوير وفتح آفاق أكثر إبداعاً في الإعلام العربي بفئاته التقليدية والمعاصرة.