الخدمات الطبية تبحث تفعيل مذكرة التفاهم مع مؤسسة إبداع

رام الله - دنيا الوطن

استقبلت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب صباح اليوم الثلاثاء الموافق 3 مايو 2016م ، وفداً من مديرية الخدمات الطبية العسكرية يضم كل من العقيد محمد أحمد السنوار مدير وحدة تنمية القوى البشرية والعقيد أحمد محمد الكحلوت مدير وحدة التخطيط والتطوير والمقدم طارق شحدة غباين، وكان في استقبالهم من مؤسسة إبداع كل من المهندس نبيل عليان إسليم المدير التنفيذي للمؤسسة والاستاذ عبد الرحمن صالحة منسق معهد فلسطين للدراسات ومسؤول قسم العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة إبداع.

ورحب م. نبيل إسليم بالوفد الزائر، مؤكداً على ضرورة تعزيز التعاون المشترك مع كافة دوائر ومؤسسات المجتمع الرسمية والاهلية، وذلك من أجل دفع عجلة التنمية إلى الأمام، وقدم شكره لمديرية الخدمات الطبية على هذه الزيارة.

وأكد العقيد محمد السنوار أن زيارة الخدمات الطبيبة لمؤسسة إبداع الهدف منها تفعيل التعاون المشترك بشكل عام واستكمال تطبيق مذكرة التفاهم التي تم توقيعها في وقت سابق بين الخدمات الطبية وإبداع.

ولفت السنوار أن وحدة تنمية القوى البشرية خلال الأيام القلية القادمة ستقوم بفتح مجموعة من الدورات التدريبية الخاصة بموظفي الخدمات الطبية في مجالات الإدارة والقيادة وغيرها.

واتفق الطرفان في ختام الزيارة على عقد مجموعة من الدورات التدريبية لبعض أفراد الخدمات الطبية بإشراف ومتابعة مؤسسة إبداع.