جمعيــــة أركـــان الخيريــــة تزور ‏جمعية ياردم الي التركية‏

رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من جمعية أركان الخيرية بغزة بزيارة لمقر جمعية ياردم إلي التركية‏ بمدينة غزة ، وضم الوفد الأستاذ: ماهر السايس ، مدير الأنشطة والبرامج بالجمعية و عدد من أعضاء الهيئة الإدارية بالجمعية ، وكان في استقبال الوفد المهندس / هاني الأغا ، مدير الجمعية .

وهدفت الزيارة بحث آفاق التعاون المشترك بين الجمعيتين وخلال الزيارة بحث الطرفان الأوضاع الحالية الصعبة في قطاع غزة ، خاصة في المناطق التي تعاني ظروفا استثنائية وتعيش معاناة قاسية .

وتحدث الطرفان على ضرورة التركيز في العمل الخيري والتنموي في هذه الفترة العصيبة ، حيث يعاني المواطنون أوضاعا صعبة، مؤكدين أن هذا هو دور الجمعيات والمؤسسات الخيرية .

وعليه أشاد الاستاذ المحامي :معين عطا لله ابو غالي رئيس جمعية أركان ، بحسن الاستقبال أثناء الزيارة ولما لمسوه من
اعمال خير نبيلة من قبل المؤسسة ، مؤكدا على ضرورة تضافر الجهود وإيجاد قنوات مشتركة

للعمل لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني

ومن جهته استعرض الأستاذ:ماهر السايس ، مدير الأنشطة والبرامج بالجمعية ، نشاطات الجمعية في الفترة السابقة و المشاريع والبرامج التي تنوي تنفيذها ، وأوضح أن جمعية أركان تعمل جاهدة في هذه الفترة لتنفيذ عدة نشاطات ومشاريع بالتعاون مع مؤسسات وهيئات وطنية ودولية لتستطيع تقديم خدماتها لأبناء الشعب الفلسطيني ، وقدم السايس نبذة عن نشأة الجمعية والمراحل التي تمر بها والصعوبات والتحديات التي واجهتها خلال الأعوام السابقة وتحدث عن البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية لمختلف الفئات التي تستهدفها الجمعية .