قائد منطقة جنين العقيد ركن محمد ابو هيفاء يشارك في تأبين الشهيد قدوره موسى في الذكرى الرابعة

رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس"أبو مازن" شارك قائد منطقة جنين العقيد الركن محمد أبو هيفاء وضباط وصف ضباط وجنود في قوات الأمن الوطني الفلسطيني في حضور تأبين الشهيد قدوره موسى في الذكرى السنوية الرابعة لرحيله والذي أقامته حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إقليم جنين، ومحافظة جنين، ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسة الأمنية، وبلدية جنين والذي جرى تنظيمه في قاعة الأمير.

حيث ابتدأ حفل التأبين بتلاوة عطره من آيات الذكر الحكيم تلاه السلام الوطني الفلسطيني ثم الوقوف دقيقة صمت مع قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وتخلل الحفل إلقاء عدة كلمات من قبل المشاركين منها كلمة الرئيس محمود عباس"أبو مازن" ألقاها بالإنابة عنه محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان حيث أشاد بمناقب الشهيد الراحل في العمل النضالي وتواصله الدائم مع أبناء مجتمعه ومحافظته.

كما ألقى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح السيد جمال محيسن وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية السيد رأفت صالح و نائب محافظ محافظة طوباس السيد أحمد الأسعد كلمة أشادوا بها بجهود الشهيد الراحل قدوره موسى.

وخلال حفل التأبين تم تقديم عرض لمحطات من حياة الشهيد الراحل قدوره موسى والتي تناولت مدى قدرته على التواصل مع أبناء محافظته.

وتم إلقاء كلمة لذوي الشهيد قدمها نجل الشهيد قدوره موسى والتي شكر من خلالها القائمين على هذا الحفل من كافة المؤسسات الأمنية والمؤسسات الرسمية وأهالي محافظة جنين بشكل عام والوفود المشاركة من الداخل الفلسطيني المحتل.

وفي نهاية الحفل قدم قائد منطقة جنين العقيد الركن محمد أبو هيفاء درعاً تكريمياً لذوي الشهيد الراحل، كما تم تقديم عدة دروع تكريمية لذوي الشهيد من محافظ محافظة جنين، وحركة فتح، وعدد من المؤسسات الأمنية والمدنية تخليداً لذكرى الشهيد الراحل.