الاتحاد للطيران تعين مديراً عاماً جديداً لمكاتبها في الصين

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة عن تعيين بيتر لي في منصب المدير العام لمكاتبها في الصين.

سيكون بيتر مسؤولاً عن قيادة عملية تطوير الاستراتيجية التجارية للشركة وتمثيل الشركة، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، في الصين. كما سيتولى مهمة تعزيز علاقات الشراكة للاتحاد للطيران مع شركاء تجارة السفر والعملاء من الشركات.

وإلى جانب خبرته الواسعة في الطيران التجاري، يمتلك بيتر خبرة تزيد على 20 عاماً في المناصب الإدارية العليا للشؤون التجارية في الخطوط الجوية النيوزيلاندية وتشاينا إيسترن آيرلاينز.
وقال داني بارانجر، نائب أول للرئيس لشؤون المبيعات العالمية في الاتحاد للطيران: "يسرنا أن نرحب ببيتر في فريق القيادة بالصين في مثل هذا الوقت الهام للشركة، حيث نشهد نمواً هائلاً في المنطقة." 

"تعتبر الصين وستبقى واحدة من أهمّ الأسواق بالنسبة للاتحاد للطيران في العالم. ويمثل الموقع الجغرافي الفريد للشركة محوراً هاماً لشبكة الطيران العالمي، كما يسمح لأبوظبي بالربط بصورة وثيقة مع الصين ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية."

"وإلى جانب ذلك، فإن منتجات وخدمات الاتحاد للطيران المبتكرة والحائزة على جوائز، ستساعد على تلبية توقعات المسافرين الصينين المتزايدة للحصول على مستويات أعلى من الراحة، وخيارات وملاءمة أكثر. وسوف توفر رحلات الشراكة بالرمز مع تشاينا إيسترن آيرلاينز وهاينان آيرلاينز للمستهلكين الصينين وجهات أكثر للاختيار من بينها ومرونة أكبر في مواعيد الرحلات وبرامج المسافر الدائم. وسوف يكون للمعرفة الواسعة والخبرة الغنية التي يتمتع بهما بيتر، أهمية كبيرة في تعزيز حضور الاتحاد للطيران في سوق الصين.

وفي هذا الخصوص، قال بيتر: "لم تكن أعمال الشركة في الصين أكثر حيوية مما هي الآن، إلى جانب النمو القوي في السياحة الخارجة. ولكن تبقى المنافسة شرسة. إنني سعيد بتولي هذا الدور في وقت هام للغاية بالنسبة للاتحاد للطيران. وإنه لشرف عظيم بالنسبة لي أن أقود فريقنا المحلي واسع الخبرة، وأن أعمل عن قرب مع شركات الطيران الشريكة والصناعة لمواصلة تعزيز أعمال الشركة في هذه السوق الرئيسية بالنسبة للاتحاد للطيران، فضلاً عن تقديم تجربة سفر هي الأفضل في فئتها لمسافري الترفيه والأعمال والعدد المتزايد من الضيوف." 

وتجدر الإشارة إلى أن دور المدير العام لمنطقة الصين يرفع تقاريره المباشرة إلى ليندسي وايت، نائب الرئيس للاتحاد للطيران لمنطقة جنوب آسيا المحيط الهادئ وأستراليا.